الإخوان والفكر الصهيوني.. أول ظهور لتوفيق عكاشة بعد عقد قرانه على حياة الدرديري

الجمعة، 29 يونيو 2018 11:00 م
الإخوان والفكر الصهيوني.. أول ظهور لتوفيق عكاشة بعد عقد قرانه على حياة الدرديري
الإعلامي توفيق عكاشة

في أول ظهور له عقب أنباء عقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، تحدث الإعلامي توفيق عكاشة، عن أن فكر جماعة الإخوان انبثقا عن النظام الصهيونى العالمي.

وخلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" قال عكاشة :"أبناء صهيون يصدرون الفكر الفاسد، ونحن نقع دائما في أفكار كارل ماركس.. وماركس حاخام يهودى تحول إلى فيلسوف وأسس النظام الاقتصادى والاجتماعى الماركسى".

وتابع:" سمة من سمات الصهيونية العالمية وأفكارهم يتوراثها الأجيال.. وورثنا العلم دون أن نفحصه ما هو الصحيح منه والمزيف.. تصدير العلم الفاسد أحد أعمدة كتاب حكماء أبناء صهيون.. الكلام ده بهاتى فيه منذ 4 سنين وكشفنا عدد من العلم المضروب.. منهم اليساريين الذين ينتهجون العلم الاشتراكى .. والاشتراكية إحدى روافد الصهيونية الماسونية العالمية".

وأشار "عكاشة" إلى مدى التطابق فى نظام جماعة الإخوان الإرهابية والصهيونية العالمية، موضحاً أن مجلس جماعة الإخوان 13 عضواً ولديهم 20 قاعدة وكذلك أيضاً عدد أعضاء المجلس الماسونى العالمى 13 عضواً ولديهم 21 قاعدة، مشدداً على أن الفكر الصهيونى العالمى هو الذى أسس لهذه الجماعة من خلال المخابرات الإنجليزية، وتابع:"الثورات إحدى آليات الصهيونية العالمية فى مخططاتهم، ومن خطط للثورة الفرنسية هو النظام الصهيونى الذى يضع الخطط منذ عام 1776 إلى الآن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة