وسط شعارات مؤيدة للجيش.. التلفزيون السوري يبث من بلدة كانت خاضعة للمعارضة في درعا

السبت، 30 يونيو 2018 02:00 م
وسط شعارات مؤيدة للجيش.. التلفزيون السوري يبث من بلدة كانت خاضعة للمعارضة في درعا
بشار الأسد- الرئيس السوري

بث التلفزيون السوري إرساله اليوم السبت من بلدة داعل بشمال غرب محافظة درعا وذلك بعد أن قبلت باتفاق يقضي بعودتها لسيطرة الحكومة.

وعرض التلفزيون لقطات لأشخاص في البلدة يرددون شعارات مؤيدة للجيش السوري والرئيس بشار الأسد بعدما دخلها الجيش.

كان وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، قد ذكرت في وقت سابق من اليوم، أن وحدات من الجيش السوري نفذت ضربات نوعية ضد تجمعات وخطوط إمداد للتنظيمات المسلحة في محيط الجمرك القديم وريف درعا الشمالي الشرقي، وذلك في إطار عملياتها لإنهاء الوجود الإرهابي فيها.

وذكرت «سانا»، أن وحدة من الجيش وجهت رمايات مركزة على مواقع انتشار مسلحي تنظيم «جبهة النصرة» والمجموعات المرتبطة به في محيط منطقة «الجمرك القديم»، ما أسفر عن سقوط العديد من المسلحين ما بين قتيل ومصاب، وتدمير تحصينات ودشم أقاموها في الأراضي الزراعية.

وفي الريف الشمالي الشرقي لدرعا، واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها المكثفة على تجمعات وأوكار تنظيم «جبهة النصرة»، والمجموعات التابعة له في بلدات «الغارية الغربية»  و«الكرك الشرقي» و«المسيفرة»، ما أسفر عن وقوع إصابات مباشرة في صفوف المسلحين.

وكان الجيش السوري قد استعاد، أمس الجمعة، السيطرة على قرى وبلدات «الحراك» و«رخم» و«الصورة» و«علما» و«المليحة الغربية» و«المليحة الشرقية» شمال شرق مدينة درعا بعد عمليات مركزة على أوكار المجموعات المسلحة التابعة لتنظيم «جبهة النصرة»، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وفرار الباقين تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق