«خفايا سبوبة صفر المونديال».. رضا عبد العال يقود حملة لفضح الجبلاية

السبت، 30 يونيو 2018 10:16 م
«خفايا سبوبة صفر المونديال».. رضا عبد العال يقود حملة لفضح الجبلاية
رضا عبد العال
علاء رضوان

في حلقة جديدة من حلقات فضح ممارسات اتحاد الكرة في مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المصري لكرة القدم، قاد نجم منتخب مصر السابق رضا عبد العال حملة مكونة من 20 عضوا لكشف فضائح الجبلاية وبعثة منتخب مصر في كأس العالم، تحت شعار "الدفاع عن سمعة مصر في كأس العالم روسيا 2018".
 
وفي هذا الاطار أصدرت الحملة بيانها الأول وذكرت فيه "كان الخروج من مونديال كأس العالم بروسيا وحصاد المنتخب لصفر من النقاط نتيجة ثلاث هزائم متتالية بهذا الشكل المهين والضعيف كان كالصاعقة التي حلت بالرأس ، وشلت الفكر ، والمطرقة التي هوت علي قلب المصريين فقضت عليه.. ليس فقط لصفر النقاط بل لسوء الأداء أيضا والتمثيل الغير مشرف.. والآمر من هذا هو شعور محبي الكرة وعاشقيها من الجمهور بل  من الشعب بأكمله بأن الصعود لكأس العالم هو حلم سقضي عليه اتحاد كرة القدم المصرية".
 
وأضاف البيان "وهو ما حدث بالفعل مما كان له بالغ الأثر في النفس والقلب في الداخل والخارج ، بدأ بشكل البدلة ( السيء جدا) التي كان يرتديها الفريق فالجميع شاهد هذا والتي لا تليق باسم منتخب الفراعنة فالجميع أحس بأن هناك (سبوبة).. مرورا بمشكلة تذاكر المباربات وبيع التذاكر المخصصة لاسر اللاعبين بالسوق السوداء.. واختيار فندق لاقامة البعثة ف دولة بجوار الدولة المضيفة (روسيا) في ضيافة رئيس دولة الشيشان.. ناهيك عن سفر بعض اعضاء مجلس النواب وبعض الاعلامين والفنانين علي نغقة الدولة، مما تسبب في تكدير الرأي العام".
 
وكشف "الأخطر أن اتحاد كرة القدم رغم صدور حكم قضائي بحله الا ان الحكم لم ينفذ حتي الان بذريعة تشدق بها هذا الاتحاد وما زال بان الحل سيؤدي الي توقف النشاط وعدم الذهاب الي كأس العالم.. فانتظر الجميع وحبس الانفاس وتعالت الاهات والصرخات من اجل الحلم الذي اصلح واقع .... حلم كأس العالم الذي قضب عليه اتحاد الكرة المنحل وهناك الكثير والكثير من التجاوزات والانتهاكات والمخالفات، الأمر الذي حدا بنا الي تأسيس وتدشين هذه الحملة وذلك ليتم محاسبة كل مقصر وكل متربح وكل متجاوز وكل مخالف للقانون ولكل مهدر للمال العام وكل مشوه لسمعة وأسم بلدنا الحبيبة الكبيرة مصر.
 
وتضمن البيان أهداف الحملة والتي تلخصت في: تقديم بلاغات للنائب العام وكافة الجهات الرقابية لملاحقة مرتكبي هذه المخالفات والتجاوزات التي إن صحت لوقع مرتكبيها تحت طائلة القانون، ومتابعة كل هذه البلاغات امام جهات التحقيق وتقديم كافة المستندات والفيديوهات المتاحة علي اليوتيوب، وإقامة طعون أمام مجلس الدولة بحل اتحاد الكرة (والمنحل بحكم قضائي لم ينفذ حتى الآن).
 
ووقع منظمو الحملة بأسمائهم على البيان الأول والتي شملت:
1/ أ. أحمد الأسيوطي- المحامي ( مؤسس)
2/ كابتن منتخب مصر: رضا عبد العال.
3/ دكتور مهندس: محي الدين محمد.
4/ أ. احمد مصطفي شديد - المحامي.
5/ أ. جمال محمود عرفة - المحامي .
6/ أ. أشرف حسن - المحامي.
7/أ.  اشرف محمد عبد الناصر - المحامي.
8/أ. محمود سلطان قاسم -المحامي .
9/ أ. يحيي الهواري -المحامي.
10/ أ. عصام عبد الحكيم -المحامي.
11/ أ. عبد الله عبد التواب خليفة -المحامي.
12/ أ. أحمد عوني محمد - المحامي.
13/ أ. محمود محمد أبوزيد - المحامي.
14/ أ. محمد جابر السويفي -المحامي.
15/ ا. ابوزيد عبد الكريم ثابت _المحامي.
16/أ. كريم عبد الحفيظ -المحامي.
17/ أ. اسلام حسن ثابت -المحامي.
18/ أ. محمد مرزوق الدابي -المحامي.
19/ ا. نيفين الشاعر _المحامية
20/ أ. سيدة قنديل -المحامية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق