العشق الممنوع.. نجلة مذيع «بي ان سبورت» تفضح علاقته الغرامية بصديقتها (صور)

الإثنين، 02 يوليه 2018 10:00 ص
العشق الممنوع.. نجلة مذيع «بي ان سبورت» تفضح علاقته الغرامية بصديقتها (صور)
مصطفى الجمل

 

مسلسل ممتد الحلقات، من الفضائح الجنسية بطله دائماً وأبداً أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وداعموها في دويلة القطر المالكة لقناة الجزيرة الساعية منذ تأسيسها لتقسيم المنطقة عن طريق دعم الجماعات الإرهابية.

لم تكن قناة «بي ان سبورت» الذراع الرياضية لقناة الجزيرة بعيدة، عن المستقنع الذي وقعت فيها القناة الأم، فالعاملون بها والمتابعون لأخبارها  من مختلف دول العالم استيقظوا صباح أمس الأحد  الموافق 1/7/2018 على فضيحة من عيار ثقيل، بطلها المعلق الرياضي ريتشار كيز، الذي أقام علاقة غرامية مع صديقة نجلته، مهدداً مستقبلها ومتسبباً في حبسها. 

 

nintchdbpict000372897702
 
 

الفضيحة التي كشفتها صحيفة «ذا صن» الانجليزية، لا تكن خطورتها في كونها علاقة جنسية بين رجل وفتاة في سن أبناءه، الأخطر من ذلك أن من كشف الفضيحة هي نجلته المحامية التي تعمل بهيئة الاستثمار القطرية، والتي  اكتشفت بمحض الصدفة وجود رسائل غرامية بين صديقتها ووالدها.

 

 قالت «ذا صن» إن ابنة المعلق الرياضي من الممثلة «جيما كيز» حصلت على سلسلة من الرسائل النصية الغرامية البذيئة على هاتف والدها، وصادرة من صديقتها «لوسي روز».

 

ث
 

 

صن
 

 

ق
 

 

تعود الصداقة المحرمة بين المعلق الرياضي والمحامية الشابة إلى صيف عام 2016،  والتي وصفتها «جيما» نجلته بأنها خيانة وضيعة من قبل صديقتها، التي أشعرتها بأن والدها يسرق منها، مما دفعها وفقاً لتصريحات صحفية لديلي ميل، إلى تهديدها بالانتقام منها بعد أن دمرت علاقتها بوالدها، فضلاً عن أنها ألقي القبض عليها بسبب النصوص المسيئة صديقتها المحامية «لوسي».

يذكر أن «ريتشارد كيز» كان يعمل في قناة سكاي سبورتس، وأقيل تمن القناة في عام 2011، في ظروف غامضة قيل وقتها أنها بسبب تعليقات مثيرة قالها أثناء ظهوره على الهواء، وانتقل بعدها إلى قناة BeIN Sports ليصبح أحد أهم الواجهات الإذاعية بها، يقدم تغطيات مباريات كأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق