محمد صلاح الحاضر دائما.. هكذا تفاعل مستخدمو فيسبوك مع كأس العالم 2018

الإثنين، 02 يوليه 2018 09:00 م
محمد صلاح الحاضر دائما.. هكذا تفاعل مستخدمو فيسبوك مع كأس العالم 2018
محمد صلاح
تامر إمام

 

كأس العالم 2018 من الأحداث الهامة التي خطفت قلوب وعقول واهتمامات عشاق كرة القدم حول العالم، وظهر ذلك من خلال تفاعل مستخدمي فيسبوك.

فيسبوك أصدر اليوم إحصائية رسمية حول تفاعل المستخدمين خلال الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، التي أظهرت حضورا كبيرا للنجم المصري محمد صلاح، وكذلك للمنتخب المصري.

محمد صلاح كان ضمن أكثر 5 لاعبين تمحورت حولهم تعليقات مستخدمي فيسبوك خلال الدور الأول للبطولة، واللاعبون الخمس هم: المصري محمد صلاح، الأرجنتيني ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار، البرازيلي كوتينيو.

وحظيت رسالة الفيديو التي نشرها محمد صلاح، والتي قال فيها أنه مستعد للعب من أجل 100 مليون، بالكثير من الحب في كل من مصر والسعودية. وكان تعليق لاعب المنتخب المغربي عزيز بوحدوز هو الأكثر اعجاباً. وفي تونس كان فيديو «احنا من هون من قلب فلسطين» لشركة الهواتف المحمولة الفلسطينية "جوال" هو الأكثر اعجاباً.

ودخل أكثر من 11 مليون مستخدم في حوارات حول المنتخب المصري، بينما ناقش أكثر من 10 ملايين شؤون المنتخب المغربي، تبعهم المنتخب السعودي الذي حظي بحوارات 9 ملايين مستخدم، وأخيراً المنتخب التونسي الذي اجتذب 7.5 مليون مستخدم.

بينما حظيت مجموعة من المنتخبات بأكثر التعليقات، منها البرازيل، تبعتها الأرجنتين، والمكسيك وروسيا والبرتغال. بينما حظيت صورة حساب ميسي على فيسبوك بالحب الأكبر عالمياً.

الجدير بالذكر أنه في عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على فيسبوك وشاركوا حماسهم عبر 3 مليارات تعليق وإعجاب بخصوص البطولة العالمية التي تحظى بشعبية جارفة عبر العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق