بث مباشر.. مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 03:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
المنتخب الانجليزى

مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم

أنتم على موعد في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر، ويخوض منتخب إنجلترا اختبارا صعبا عندما يواجه كولومبيا ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

على ملعب " أتكريت أرينا" فى الملاعب الروسية، تقام مباراة كولومبيا وإنجلترا في بث مباشر، ضمن منافسات دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2018.

مشاهدة مباراة إنجلترا وكولومبيا بث مباشر اليوم

وصعد منتخب إنجلترا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

مشاهدة مباراة إنجلترا وكولومبيا بث مباشر اليوم

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 15 يوليو الجارى، لاسيما أن طريق المنتخب الإنجليزى نحو الصعود إلى نهائى كأس العالم بات مفروشا بالورود فى ظل وداع العديد من المنتخبات الكبرى لفعاليات البطولة مبكرا.

 


مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم

وسنشاهد فى مباراة كولومبيا وإنجلترا الكثيرة من الإثارة والمتعة، ولن تكون مهمة منتخب إنجلترا فى تحقيق أول انتصار له بالأدوار الاقصائية فى البطولات الكبرى منذ مونديال 2006 فى ألمانيا "سهلة"، لاسيما أنه سيواجه منافسا عنيدا هو منتخب كولومبيا يراه المراقبون أول اختبار حقيقى لكتيبة المدرب جاريث ساوثجيت.

 


مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة كولومبيا وإنجلترا فى الثامنة من مساء اليوم، ونعرض التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة منتخب كولومبيا وإنجلترا ، والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب كولومبيا أمام إنجلترا ضمت؛ دافيد أوسبينا؛ سانتياجو أرياس، دافينسون سانشيز، ييري مينا، جوهان موخيكا؛ كارلوس سانشيز، ماتيوس أوريبى؛ خوان كوادرادو، خوان كينتيرو، لويس مورييل؛ فالكاو.

 

والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب إنجلترا ضمت، جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هاري ماجواير؛ كييران تريبيير، ديلى ألى، جوردان هندرسون، جيسى لينجارد، آشلى يونج؛ رحيم ستيرلينج، هارى كين.

 


رابط مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا اليوم

رابط مشاهدة مباراة كولومبيا وإنجلترا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 3-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة كولومبيا وإنجلترا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

ماتش كولومبيا وإنجلترا بث مباشر اليوم

ستشهد مباراة كولومبيا وإنجلترا فى البث المباشر اليوم، الكثير من الإثارة وستكون آمال الجماهير الإنجليزية معقودة على المهاجم هارى كين فى زيارة شباك كولومبيا وقيادة منتخب إنجلترا للتأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى المقابل، يسعى منتخب كولومبيا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى تاريخ مواجهاته على المنتخبات الأوروبية فى بطولة كأس العالم.

مشاهدة مباراة إنجلترا وكولومبيا بث مباشر اليوم

ويأتي ترتيب المجموعة بعد صعود منتخب إنجلترا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول المجموعة السابعة بـ6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثاني بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة بـ6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق