الحجم الحقيقي لتميم.. هل تحول أمير قطر إلى رجل أعمال؟ (صور)

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 07:00 م
الحجم الحقيقي لتميم.. هل تحول أمير قطر إلى رجل أعمال؟ (صور)
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر فى المونديال
شيريهان المنيري

كشفت إحدى الحسابات القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر حقيقة حجم أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني لدى القيادة الروسية.

id

واحد من المشجعين

حيث أرفق عبدالله البشري بتغريدته التي يرحب فيها بلقاءه بأمير قطر، صورة لهما، لتكشف نوع البطاقة التي يرتديها خلال حضوره لفعاليات المونديال، والتي تعرف بالـ Fan ID، أو بطاقة المشجعين.

the fan ID
 
 
التصميم الجديد ذلك لبطاقة المشجعين الخاص بمونديال 2018، أعلنت عنه وزارة الاتصالات الروسية بنهاية العام الماضي، والذي كان يتم الحصول عليه من خلال تسجيل البيانات عبر موقع خاص لذلك الأمر، بعد شراء تذكرة لإحدى مباريات كأس العالم. وهى تُيسر من حركة صاحبها في ملاعب المونديال، وتُعد كوثيقة مثلها مثل (الفيزا) للأجانب القادمين إلى روسيا، وتمنح أصحابها حرية التنقل مجانًا في وسائل النقل العامة بين المدن الروسية التي تشهد فعاليات كأس العالم.
card
 

الفرق واضح

ربما تتسبب تلك الصورة في إحراج كبير لـ«تميم» وخاصة في ظل الفارق الكبير في نوعية استقباله في روسيا، واستقبال القيادة الروسية لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والذي التقاه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين شخصيًا إلى جانب حضورهما سويًا في المقصورة ذاتها للمباراة الافتتاحية لكأس العالم، وقد رافقهما رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جيانو إنفانتينو، والتي جميت بين الفريقين الروسي والسعودي.

محمد بن سلمان وبوتين

الأمير المنبوذ

هذا وقد انتشر عدد من الصور الأخرى للأمير القطري أثناء حضوره فعاليات مباريات أخرى، منها مباراة روسيا وإسبانيا، والتي ظهر فيها عبر المدرجات في حين أنه كان هناك مقصورة خاصة جمعت بين ملك إسبانيا وزوجته، ورئيس الـ(فيفا)، بحسب صحف خليجية. كما حضر مباراة البرازيل والمكسيك، بالطريقة ذاتها. فيما تباهت عدد من الحسابات الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين بظهور اللاعب البرازيلي السابق، رونالدو، الأمر الذي ربما يتسبب في مزيد من الإحراج لأمير قطر، حيث ظهوره وكأنه رجل أعمال أو شخصية عامة، وليس كقائد دولة. 

 

تميم 3

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق