الكالتشيو طوق النجاة لنجوم ريال مديد.. رحيل الدون يعطي قبلة الحياة لـ5 لاعبين في الملكي

الأربعاء، 04 يوليو 2018 06:00 م
الكالتشيو طوق النجاة لنجوم ريال مديد.. رحيل الدون يعطي قبلة الحياة لـ5 لاعبين في الملكي
كريستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو.. أسطورة كروية لم تتكرر منذ فترة طويلة، لاعب قادر على صنع الفارق داخل الملعب، وقد أثبت ذلك خلال مباريات كأس العالم- مونديال روسيا 2018- بعد أن خاض عدد من المباريات مع منتخب البرتغال، صنع خلالها الفارق.
 
في أول لقاءات البرتغال في كأس العالم، وبالتحديد في اللقاء الذي جمع منتخب البرتغال، مع منتخب إسبانيا، تمكن لاعب منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو، من إحراز (3) أهداف في شباك المنتخب الإسباني.
 
لم يصنع كرستيانو رونالدو، الفارق مع منتخب البرتغال فقط، فقد شكل «الدون»، قوة ضاربة في صفوف ريال مدريد على مدار سنوات لعبه في صفوف الملكي، حتى أن تواجده في صفوف ريال مدريد كان سبب في ظلم العديد من اللاعبين نتيجة قتاله داخل الملعب.
 
كانت الصحفي الإسبانية ركزت اليوم الأربعاء، على احتمالات رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية نحو يوفنتوس الإيطالي، بعد انهيار علاقته مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي.
 
وذكرت صحيفة سبورت في عنوان رئيسي مصحوبا بصورة رونالدو: «ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز يوافق على عرض يوفنتوس بقيمة 100 مليون يورو لبيعه.. اللاعب يريد الرحيل عن ريال مدريد ويتفاوض مع يوفنتوس للانتقال إلى الكالتشيو».
 
كما قالت صحيفة سوبر ديبورتي في عددها اليوم: «كريستيانو رونالدو يريد ترك ريال مدريد والفريق يفتح الباب أمام رحيله».. وفي هذا الصدد ترصد «صوت الأمة»، المستفيدين من رحيل الدون عن صفوف الملكي، واللعب في «الكالتشيو».
 
لوكاس فاسكيز.. لاعب الجناح مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، والذي درج في الفئات السنية لنادي ريال مدريد كمهاجم صريح. والذي قد تتسع فرصه في الحصول على اهتمام أكبر في حال رحيل كرستيانو رونالدو.
 
ماركو أسينسيو.. اللاعب البارز في صفوف ريال مدريد، والذي يلعب إلى جوار، نجم الملكي ومنتخب البرتغال، كرستيانو رونالد، قد يكون أحد المرشحين وبقوة لخلافة الدون، خاصة وأنه يمتلك من المهارة والحلول الفردية ما يؤهله لخلافته في الملاعب الإسبانية.
 
كريم بنزيما.. على الرغم من كونه رأس الحربة الصريح لنادي ريال مدريد، إلا أن كرستيانو رونالد دائما ما يتفوق عليه في عدد الأهداف المسجلة في شباك الخصم، وقد يمنحه رحيل الدون، قبلة الحياة ليصبح هداف الملكي خلال المرحلة المقبلة.
 
جاريث بيل.. لاعب كرة قدم الويلزي، الذي يلعب لصفوف ريال مدريد الإسباني، ومنتخب ويلز، في مركز الجناح الهجومي، قد يحصل أيضا على فرص تهديفية أكبر في ظل غياب كرستيان رونالدو، قناص الشباك.
 
بورخا مايورال.. لعب قلب الهجوم لفريق ريال مدريد، الذي عانى الغياب التهديفي بسبب كرستيانو رونالد، الذي يحفظ موقع الشباك وتعشق الكرة أن يسكنها في مرمى خصومة، و قد يحصل أيضا على فرص تهديفية أكبر في ظل غياب كرستيان رونالدو، قناص الشباك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق