اتق شر من أحسنت إليه.. هل هدد أزارو مدرب الأهلي الجديد قبل الرحيل إلى الصين؟

الأربعاء، 04 يوليه 2018 10:00 م
اتق شر من أحسنت إليه.. هل هدد أزارو مدرب الأهلي الجديد قبل الرحيل إلى الصين؟
صورة لوليد أزارو وكارتيرون
كتب محمد شعلان

«اتق شر من أحسنت إليه»، بهذه الكلمات يمكن توصيف حالة اللاعب المغربي وليد أزارو الذي عاني النادي الأهلي بعد قدومه للفريق، وإلى الآن يحاول الجري وراء ملايين النادي الصين دون النظر إلى مصلحة الفريق المصري صاحب الفضل الأول في مشاور نجوميته.

ووصل اللاعب المغربي وليد أزاروا للالتحاق بصفوف النادي الأهلي الأشهر والأكبر في إفريقيا، ورغم رداءة الأداء في مبارياته وحالة التوتر وسوء الحظ الذي رافقه وعرقلة مشواره في تسجيل الأهداف إلا أن إدارة النادي والجهاز الفني انتظر عليه لحين تحسن مستواه ووصوله إلى مستوى جعله الأقدر ليكون مهاجم نادي القرن الأفريقي.

3613

وتعرض المغربي وليد أزاروا لحالة هجوم شديدة من الجماهير وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية مشواره بالنادي الأهلي ما أثر على أداءه وجعله يهدر العديد من الفرص السهلة التي وضعته فى مصاف اللاعبين المتوترين غير القادرين على تحقيق الأهداف، وكل هذا لم يؤثر على الإدارة إلى أن وصل لحالة مميزة من النضج الكروي.

46d4b9c7de9c3685863abb8cae876ee4

ومن أيام تلقت إدارة النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي هبى فورتشن الصيني، لشراء المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتلقت إدارة الأهلي عرضا ضخما من النادي الصيني، بدأ بـ7 ملايين يورو ووصل لـ9.5 مليون الآن، ولكن اللاعب لم ينظر سوى لمصلحته الشخصية أمام ملايين الصين، كما هو واضح من الواقعة التالية.

patrice-carteron-of-tp-mazembe_5jahr7dnr3a21pqc3s13snmsy

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، في كلمة ببرنامج «مصر في كأس العالم»، على قناة (dmc)، عن واقعة جلسة جرت بين وليد أزارو وكارتيرون المدير الفني للنادي الأهلى، قال أزارو فيها للمدرب الجديد: «أنا رجل محترف وأنت محترف وعرض النادي الصيني مش هيجي تاني والرقم فلكي، والنادي سيستفيد وأنا أيضا بشكل كبيرة لكن لو أنت موافقتش إني أمشى من الأهلي مش هتأخذ منى حاجة في الملعب والأداء اللي أنت عايزه، ولو وقعت عليا عقوبات أو جزاءات مفيش مشكلة بس برضو مش هلعب كويس، ومن فضلك العرض مناسب للنادي وليا ومن فضلكم سبوني أمشى».

dc3de0a786

وعلى الفور أخبر باتريس كارتيرون، الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي بواقعة اللاعب أزارو وتهديده، قائلا "هذه العقلية لن تلزمني فى النادي الفترة المقبلة ودعوه يغادر بشرط شراء لاعب بنفس المستوى والأداء فى الملعب".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق