فتش عن المطبخ.. وجبة لوبيا تشعل الصراع بين كندا علوش ووالدة عمرو يوسف (صور و فيديو)

الأربعاء، 04 يوليو 2018 09:00 م
فتش عن المطبخ.. وجبة لوبيا تشعل الصراع بين كندا علوش ووالدة عمرو يوسف (صور و فيديو)
عمرو يوسف
كتب محمد شعلان

نجح الفنان عمرو يوسف في إشعال صراع المنافسة بين والدته وزوجته كندا علوش من خلال المطبخ بعد أن كشف عن واقعة إعداد وجبة مقربة إلى قلبه تفوقت فيها دائما والدته على زوجته، وحاولت كندا فى الأيام الأخيرة الوصول إلى طريقة تجهيز هذه الوجبة إلى أن نجحت في إخراجها بنفس المواصفات.

وأكد الفنان عمرو يوسف، فى لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن طبخة اللوبيا بالأرز واللحمة هي الوجبة المفضلة له وتجهزها والدته بطريقة مميزة بينما زوجته كندا لا تستطيع إعدادها إلا بالطريقة السورية وهي مختلفة عن المصرية ولا يفضلها، إلى أن اتصلت زوجته كندا بوالدته وعرفت منها المواصفات وأخرجتها بنفس الجودة لتنال إعجاب عمرو يوسف.

MpGLb

وتحت شعار "الطبيخ نفس".. أشاد الفنان عمرو يوسف بطعام زوجته الفنانة كندا علوش إلا أنه في حال الاختيار أو التفضيل بين طبيخ والدته وزوجته رد قائلا "أمي طباخة شاطرة والمنافسة بينها وبين كندا مش سهلة، ولكن أنا مش هقدر أحكى على حد بيطبخ أحسن من أمي ومش هزعل أمي".

1367086

وكشف عمرو يوسف، عن قدرات كندا علوش داخل المطبخ وتمكنها من إعداد وجبات جديدة ومميزة ترسخ فى ذاكرته وتصبح من الأكلات المفضلة داخل قاموس حياتهم الزوجية وعلى مائدة طعامهم، مشيرا إلى أنه يعيش حياة مفتوحة في الطعام طوال الأسبوع عند والدته وزوجته ويعتمد على النوادي الرياضية للحفاظ على وزنه من كثرة الطعام للحفاظ على عمله.

وبعد نجاح مسلسل "طايع" لعمرو يوسف فى شهر رمضان، يستعد الان لتصوير فيلمه الجديد "على الزيبق"، الذي يعكف على التحضير له منذ عام 2015، وذلك بالاستعانة بتقنية الـ 3D، حيث ينطلق تصوير أول مشاهد العمل خلال أيام.

واستعانت الشركة المنتجة للفيلم بخبراء أجانب من أجل استخدام تقنية الـ 3D، إضافة إلى التصوير فى عدد كبير من البلاد والمواقع والتعاون مع أسماء بارزة في مجالات التصوير والديكور والأزياء والمكياج، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم خلال الأيام المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق