الأحد بدء حجز 2048 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية.. تعرف على الشروط والمقدم؟

السبت، 07 يوليه 2018 02:00 ص
الأحد بدء حجز 2048 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية.. تعرف على الشروط والمقدم؟
العاصمة الإدارية حلم طال انتظاره
كتب عبده زكى

تفتح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بعد غد الأحد، باب الحجز لـ  2048 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية تتراوح مساحاتها ما بين 130 و180 مترا.

وتطرح الهيئة لآول مرة اتلشقق للحجز من خلال موقعها الإلكترونى عهكس المعتاد فى مشروعاتها السكنية حيث كانت تطرح كراسات الشروط من خلال فروع بنك التعمير والإسكان ووفقا لتصريحات وزير الإسكان، حيث سيكون الحصول على شقق العاصمة الإدارية بأولوية الحجز بعد تحويل مبلغ لإثبات الجدية.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فى وقت سابق عن عدم وجود قرعة، والحجز سيكون إلكترونيا، وأنه يحق اختيار الوحدة التى يرغب فيها المواطن.

وأوضح مدبولى أن المرحلة الأولى ستكون بالحى السكنى  (R3)  وتشمل 2048 وحدة، بمساحات تتراوح بين 110 و 180 مترا وبتشطيبات فاخرة، ليبدأ التسليم سيبدأ بعد سنة من إنهاء إجراءات التعاقد.

وكشف رئيس مجلس الوزراء، عن الوحدات المطروحة بنظام التقسيط على 4 سنوات دون فوائد، مع خصم للسداد الفورى، وأنظمة تقسيط بفترات ممتدة، مشيرا إلى أن الحى الذى تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، وعدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق