بلجيكا تتقدم بهدفين على البرازيل في الشوط الأول.. كيف يصرف «السيلساو» الشياطين الحمر؟ (فيديو)

الجمعة، 06 يوليو 2018 09:00 م
بلجيكا تتقدم بهدفين على البرازيل في الشوط الأول.. كيف يصرف «السيلساو» الشياطين الحمر؟ (فيديو)
مصطفى الجمل

نجح منتخب بلجيكا في التقدم بهدفين مقابل لاشيء على المنتخب البرازيل في الشوط الأول من المباراة التي تقام في دور ربع النهائي من كأس العالم بروسيا. 

بدأت المباراة بهجوم برازيلي كاسح، إلا أنه لم يترجم بأهداف، مما استثار لاعبي منتخب بلجيكا أو كما يلقبون بـ «الشياطين الحمر»، ليحولو الهجوم الكاسح عليهم إلى مرتدات مضادة على دفاع السامبا، انتهت بهدف أول في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول عن طريق فيرناندينيو لاعب البرازيل الذي وضع الكرة برأسه بفى مرماه. 

حاول لاعبو البرازيل بعد مرور ربع ساعة من تعديل النتيجة واحراز هدف التعادل للعودة إلى المباراة، فيما تمسك منتخب بلجيكا بسلاح المرتدات السريعة عن طريقه مهاجميه دي بروين وهازارد والدبابة لوكاكو. 

وفي الدقيقة 31 أضاف كيفن دى بروين مهاجم نادي مانشيستر سيتي، الهدف الثانى لمنتخب بلجيكا فى مرمى نظيره منتخب البرازيل، لتصبح النتيجة تقدم منتخب بلجيكا 2 – 0.

 

حاول لاعبو البرازيل بعد تلقيهم الهدف الثاني، أن يعدلو من نتيجة المباراة وإحراز أول أهدافهم عن طريق هجمات سريعة قادها كل من نيمار وقائد المنتخب مارسيلو، إلا أن كلها توقفت عند أقدم ورأس كومباني مدافع الشياطين الحمر، ويدخل المنتخب البرازيلي غرفة خلع الملابس في فترة الاستراحة متأخراً بهدفين، وكل تركيزه على طريقة صرف الشياطين الحمر، التي حضروها برعونتهم في ترجمة ما أتيح لهم من فرص لأهداف في المرمى. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق