بعد منافسة شرسة.. أغنية POWER للفرقة الكورية EXO تطرب الجماهير بنهائي كأس العالم

السبت، 07 يوليو 2018 02:00 م
بعد منافسة شرسة.. أغنية POWER للفرقة الكورية EXO تطرب الجماهير بنهائي كأس العالم
فرقة EXO
حسن شرف

قبل ثلاثة أيام، وتحديدا في الرابع من يوليو، نشر الحساب الرسمي لكأس العالم FIFA على موقع التغريدات الصغيرة، استطلاع رأي للمتابعين عن الأغنية التي يرغب الجمهور في سماعها في داخل ملعب لوجنيكي في موسكو، احتفالا بانتهاء كاس العالم روسيا 2018.
 
الخيارات التي طرحها الحساب الرسمي كانت: أغنية "Fake Love" لفرقة  BTS، أغنية "Power" لفرقة EXO، أغنية "Mi Gente" لـJ Balvin ، و "The Middle" لـ Zedd..
 
 
بعد أيام من التصويت، أظهرت النتيجة النهائية تعادلًا بين BTS و EXO، لكن بعد يوم من التصويتات الثابتة، أظهرت النتائج أن "Power"  لفرقة EXO، هي الأغنية التي سيتم تشغيلها في ملعب كأس العالم.
وأظهر الحساب الرسمي للأولمبياد دعمه لـ EXO من خلال الرد على تغريدة حساب كأس العالم FIFA، ووضع صورة متحركة لـ EXO أثناء أدائهم في الألعاب الشتوية الأولمبية.
 
 
 
اشترك في التصويت على مدار أربعة أيام، 3 ملايين و323 ألف صوت، من بين متابعي الساحرة المستديرة على مستوى العالم.
تأسست الفرقة الكورية إكسو، وهي تعني "الكوكب القادم" عام 2011، وتشكلت بواسطة إس إم إنترتيمنت، وتتكون من 12 شابا، تتراوح أعمارهم ما بين 18 وحتى 24 سنة.
 
 
 
وكان أول ظهور لها بالساحة الفنية عام 2012 بـ 12 عضواً منفصلين بمجموعتين متساويتين في ندوة رجال الأعمال التي عُقدت في جامعة ستانفورد بسبب استراتيجية العرض التقديمي، الأولى إكسو كي وتغني باللغة الكورية، والفرقة الثانية إكسو إم وتغني باللغة الصينية.
وتقوم الفرقة بأنواع من فنون الرقص وهي كيبوب وآر أند بي والإلكتروني.
 
وشهد الدور الأول من كأس العالم روسيا 2018، عدداً من المفاجآت أبرزها خروج حامل اللقب ألمانيا، وفي الدور الثاني تواصلت المفاجآت وخرجت البرتغال وإسبانيا على يد أوروجواي وروسيا على الترتيب.
 
ويواجه منتخب إنجلترا، منتخب السويد التي تصدرت مجموعة ألمانيا ووصلت لكأس العالم على حساب إيطاليا، ثم ستكون المباراة الأخيرة في الدور بين مفاجأتي كأس العالم 2018 كرواتيا وروسيا، فالأولى انتصرت على الأرجنتين بالثلاثة في دور المجموعات، والثانية فازت على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ16 وأقصتها من المونديال.
 
WhatsApp Image 2018-07-07 at 11.23.07 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة