«عفريت العلبة» يهدد التليفزيون بالمليار.. فيسبوك يغازل رونالدو ببرنامج عن حياته

السبت، 07 يوليه 2018 08:00 م
«عفريت العلبة» يهدد التليفزيون بالمليار.. فيسبوك يغازل رونالدو ببرنامج عن حياته
فيسبوك

 

مصائب فيسبوك على الميديا لم تتوقف على حد ضرب إعلانات الصحف، لكن ركزت الشركة على دخول مجالات تحقق لها أرباحا، وأحدث المشاريع التى تركز فيها فيس بوك حاليا هو إنتاج البرامج والمسلسلات التى تعرض حصريا على الشبكة الاجتماعية داخل تبويب "ووتش" الجديد.

تبويب ووتش

الشركة العملاقة أطلقت قسما جديدا لمحتوى الفيديو الأصلى الذى يتم إنتاجه حصريًا من قِبل الشركاء ويحمل اسم "ووتش"، وأعلنت أن هذه الشركات ستحصل على 55% من إيرادات الإعلانات، بينما يحتفظ فيس بوك بنسبة 45%.

 
لم يكتف فيس بوك بدعم البرامج بل اتجه أيضا لإنتاج المسلسلات التى تعرض حصريا داخل التبويب، وخلال مايو الماضى كشفت التقارير أن الشبكة الاجتماعية تعمل على إنتاج عشر حلقات، مدة كل منها ساعة واحدة من مسلسل كوميدى بعنوان Queen America، وستكون النجمة "كاثرين زيتا جونز" هى بطلة العمل.
 
 
ومسلسل "كوين أمريكا" سيكون المرة الأولى التى تظهر فيها زيتا جونز فى مسلسل تليفزيونى فى الولايات المتحدة.

مؤخرا أشار تقرير إلى أن "كريستيانو رونالدو" نجم نادى "ريال مدريد" الإسبانى يجرى حاليا محادثات ليكون بطلا لمسلسل واقعى جديد من إنتاج شركة فيس بوك، ووفقًا لصحيفة فارايتى، يتحدث رونالدو مع فيس بوك عن دور البطولة فى سلسلة وثائقية من 13 جزءًا عن حياته، والتى يمكن أن يجنى النجم البرتغالى من خلالها 10 ملايين دولار.

ولدى الشبكة بالفعل برنامج Tom vs Time الذى يعرض على تبويب Facebook Watch، الذى يتبع نجم "نيو إنجلاند" داخل وخارج الملعب.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كما تعاون موقع فيس بوك مع المنتج التنفيذى السابق لشركة "ترو بلود" والمخرج "سكوت وينانت" لإنتاج مسلسل تليفزيونى جديد يحمل اسم Sacred Lies، للعرض عبر تبويب "ووتش" على موقع فيس بوك.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق