تتوالى الانتهاكات الإسرائيلية.. 3 أعضاء بالكنيست يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة

الإثنين، 09 يوليه 2018 10:00 ص
تتوالى الانتهاكات الإسرائيلية.. 3 أعضاء بالكنيست يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة
اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

 
تتوالى اقتحامات المسئولين والوزراء الإسرائيليين للمسجد الأقصى يومًا تلو الآخر، وذلك بعد قرار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالسماح باقتحامه بعد حظره لأكثر من عامين ونصف العام في استفزاز إسرائيلي يعبر عن مدى انتهاك سلطات الاحتلال للأماكن الإسلامية المقدسة.
 
وآخر هذه الانتهاكات هي اقتحام 3 من أعضاء "كنيست" الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال، بعد يومًا من اقتحام  وزير الزراعة بحكومة الاحتلال، المتطرف (يورى أرئييل)، وعضو الكنيست من حزب الليكود، المتطرفة (شران هسكل)، المسجد الأقصى المبارك.
 
 
أعضاء الـ "كنيست" الذين شاركوا فى الاقتحام هم أمير أوحانا (الليكود)، ويهودا جليك (الليكود)، وشيرى معلم (البيت اليهودي)، ويعتبرهم كثيرين من المعروفين بمواقفهم العنصرية المعادية للعرب والفلسطينيين ومن داعمى إقامة الهيكل المزعوم مكان الأقصى المبارك.
 
ونفذ أعضاء "الكنيست" الثلاثة، جولات استفزازية واستعراضية داخل المسجد الأقصى ومعهم مجموعات من المستوطنين  وسط حراسة مشددة، فى الوقت الذى التقط لهم مصورون مرافقون صورا تذكارية، وتسجيلات لأشرطة فيديو مع أحاديث لهم حول اقتحامهم للمسجد المبارك.
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق