الإعلام مهنة مش «فخذة».. الفضائيات تكشف علاقة السبكي بالبرامج: سب وقذف وألفاظ خارجة

الإثنين، 09 يوليه 2018 05:00 م
الإعلام مهنة مش «فخذة».. الفضائيات تكشف علاقة السبكي بالبرامج: سب وقذف وألفاظ خارجة
المنتج محمد السبكي
كتب- محمد شعلان

يعد المنتج محمد السبكى من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل خلال حواراته ببرامج «التوك شو» على الفضائيات، حيث أنه الأكثر اشتباكاً وعنفاً مع خصومه وينتهج سياسة السب والقذف والتعدي بألفاظ خارجة في القضايا الخلافية مع منافسيه ومنتقدي أعماله الفنية من النقاد الفنيين على الهواء دون مراعاة للذوق العام ومراعاة آداب الحوار أمام الجمهور.

لا يمتلك محمد السبكى شجاعة الاعتراف بالأعمال السينمائية الهابطة التي قدمتها شركته خلال السنوات الأخيرة أو التعامل برقي مع منتقديه فى وسائل الإعلام، خاصة وأن أعماله ساهمت في تشويه الذوق العام وتمكنت من إصابة البعض في الشارع المصري بحالة من التدني نتيجة متابعة أعماله الفنية.   

 

خناقة السبكى ومحمد حسن رمزي


نشبت مشادة حادة بين المنتج محمد السبكى ونظيره المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي رئيس غرفة صناعة السينما، في حلقة شهيرة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج «من الآخر» على قناة روتانا مصرية، بسبب الاختلاف حول توقيت عرض الأفلام في مواسم العيد والصيف إلا أن السبكى لم يستطيع تمالك أعصابه خلال الخلاف مع خصمه.

0e62bcde-522c-4527-9d86-fbbe1672b8a7_16x9_1200x676

وفقد محمد السبكى السيطرة على أعصابه ولم يستمع لتوجيهات الإعلامي تامر أمين خلال الحلقة بسبب فشل إنتاج أحد أفلامه خلال موسم العيد وقتها، وهاجم محمد حسن رمزي على الهواء، وأخرج لفظ خارج على الهواء دون مراعاة الذوق العام والجماهير المتابعة للحلقة.

اقرأ أيضا:

بلاغ مزيف.. «السبكي» يهدد بتفجير كوبري القناطر بسبب خيانة «صافيناز».. ويطلب «قرش حشيش»


محمد السبكى يهدد بالانسحاب من برنامج "العاشرة مساء"

هدد المنتج محمد السبكى، الإعلامي وائل الإبراشي بالانسحاب من حواره ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم وعدم استكمال الحلقة المخصصة للحديث عن أسباب منع فيلم "حلاوة روح" لاحتوائه على مشاهد ساخنة.

47fa35cf-5f45-4e41-b68f-c23e8ba7fcb5_16x9_1200x676

وعبر «السبكى»، عن غضبه من أراء الدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان والفنان حمدي أحمد بسبب الخلاف فى وجهات النظر حول فيلم «حلاوة روح»، فيما ادعى السبكى محاولة منعه من الدفاع عن الفيلم وهدد بالانسحاب من الحلقة لإعطائه الفرصة للحديث دون وجه حق، في محاولة منه لإرهاب ضيوف البرنامج.

محمد السبكى يغلق الهاتف في وجه وائل الإبراشي

معركة إعلامية أخرى دخل فيها المنتج محمد السبكى بسبب برومو فيلم «ريجاتا» وإثارته للجدل لاحتوائه على ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام، وخسر «السبكى» المعركة كالعادة بسبب سياسته الخاطئة في التعامل مع وسائل الإعلام وعدم قدرته على الدفاع عن أعماله السينمائية الهابطة والخادشة للذوق العام بطريقة محترمة.

maxresdefault

ودارت مناقشة ساخنة بين الإعلامي وائل الإبراشي والمنتج محمد السبكى ببرنامج «العاشرة مساء» حول احتواء فيلم «ريجاتا» على ألفاظ خارجة ولم يستطيع المنتج الرد والتبرير لهذا العمل واكتفى بالهجوم على الإبراشي وإغلاق الهاتف في وجهه قبل انتهاء الحديث.\

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق