كيف تمتلكين أظافر النجمات في لحظات؟.. 4 وصفات سحرية تحقق أحلامك

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 04:00 ص
كيف تمتلكين أظافر النجمات في لحظات؟.. 4 وصفات سحرية تحقق أحلامك
العناية بالأظافر

تعتني النساء بجمال أظافرها، من التعرض للشمس والحرارة وبعض العوامل الأخرى مثل الصابون وتنظيف المنزل، خاصة وأنها تتسبب في تضرر الأظافر وتكسيرها، وهو ما يجعل بعض النساء ينفقن الكثير من المال في مراكز التجميل للحصول على أظافر رائعة، ووفقا لموقع توجد بعض الوصفات الطبيعية، لذلك وفقا لموقع (stylecraze). نستعرضها لكم خلال السطور التالية:-

عصير البصل:
توجد بعض الوصفات الطبيعية من عصير البصل لتطهير الأظافر وتحفيز نموها بشكل جيد، من خلال نقعها فى طبق من عصير البصل لمده 15 دقيقة على الاقل يومين اسبوعيا للحصول على نتائج جيدة، ثم قومى بشطف يد بالماء جيدا.

الزيوت الطبيعية:
تفيد الزيوت الطبيعية ومنها زيت الزيتون وزيت جوز الهند فى حماية الأظافر من التشققات والترطيب بشكل كبير،  قومى بترطيب الأظافر بها يوميا خاصة فى المساء لإعادة تقويتها ونموها بشكل صحى.

زبدة الشيا:
زبدة الشيا تحتوى على نسبة كبيرة من المرطبات والفيتامينات التى تعيد صحة الأظافر بشكل جيد، قومى بترطيب الاظافر مرتين يوميا بزبدة الشيا لمدة متواصلة لا تقل عن شهر لتقوية الأظافر وظهور نتائج جيدة.

خل التفاح:
بعض الأظافب تكون عرضة للتكسر والإصابة ببعض الفطريات لذلك قومى بشطفها بخل التفاح الذى يفيد فى التخلص من الفطريات واستعادة نمو الاظافر بشكل طبيعى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق