مطبخك فيه كل الأسرار.. كيف تصنعين كريم ترطيبها من الخزين المنزلي

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 02:00 ص
مطبخك فيه كل الأسرار.. كيف تصنعين كريم ترطيبها من الخزين المنزلي
كريم ترطيب البشرة

كريم الترطيب إحدة الأدوات التجميلية التي تلجأ لها النساء، للحصول على بشرة ناعمة وجميله، وذلك في إطارة محاولات كل النساء في الحفاظ على جمالهم بشتى الطرق، لذلك تستمر الكثير من النساء في شراء كريمات التجميل لتحسين بشرتهن، ورغم أن هذه الكريمات باهضة الثمن إلا أنها قد تفشل فى كثير من الأحيان فى الوفاء بالوعود والحفاظ على جمال البشرة، وذلك لدخول بعض المواد الكيميائية فى تكوينها ما يدمر البشرة، ولهذا إذا كنتِ تبحثين عن حل لذلك فيمكنك اتباع تلك الوصفة لعمل كريم محلى الصنع يمكنك إعداده فى منزلك كما يقدمها موقع (infacter).

مكونات الوصفة:
1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز

1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

طريقة التحضير:
للبشرة العادية والدهنية يجب أن يكون مزيج زيت جوز الهند وصودا الخبز بنسبة 1 : 1 فى حين إذا كان لديك بشرة حساسة، قم بخلط جزءين من زيت جوز الهند لجزء واحد من صودا الخبز، فنخلط المكونات جيدًا لإنشاء معجون ناعم ودسم ونضع العجين على الوجه باستخدام أطراف الأصابع.

مع السماح للقناع بالبقاء على بشرتك لمدة 3-2 دقائق، ونقم بإزالة القناع باستخدام الماء الدافئ، بحيث نغسل الوجه بشكل صحيح ونضغط عليه جافًا ونستخدم كريم الوجه هذا مرتين فى الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

كما أن التطبيق المنتظم لهذا الكريم أو القناع سيبقى بشرتك صحية وخالية من العدوى، وسوف تختفى مشكلة حب الشباب فى أى وقت من الأوقات، وتصبح بشرتك ناعمة ونضرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق