بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 11:27 ص
بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب فرنسا
كتب محمد شعلان

أنتم على موعد في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر، ويشتعل الصراع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا على الصعود للمباراة النهائية فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا والمحدد لها الأحد المقبل.

عندما يلتقى المنتخبان فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "كريستوفسكي" فى مدينة "سان بطرسبرج"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما يلتقى غداً الأربعاء كرواتيا مع إنجلترا.

على ملعب " كريستوفسكي" فى مدينة "سان بطرسبرج"، تقام مباراة فرنسا وبلجيكا في بث مباشر، ضمن منافسات دور نصف النهائي بمنافسات كأس العالم 2018.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم

تعد هذه المرة الثانية فى التاريخ التى يشارك بها منتخب بلجيكا ضمن منافسات الدور نصف النهائى، حيث سبق وأن شارك للمرة الأولى فى مونديال 1986، حيث خسر أمام منتخب الأرجنتين، بينما يخوض منتخب فرنسا منافسات الدور نصف النهائى للمرة السادسة فى تاريخه والأولى منذ مونديال 2006 الذى أقيم بألمانيا.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم

مباراة البرازيل وبلجيكا ستكون الإثارة والأهداف مضمونة والمتعة ستكون عنوان مباراة فرنسا وبلجيكا فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يتمتع بها المنتخبان، فالمنتخب الفرنسى يضم الثلاثى الهجومى أنطوان جريزمان وكيليان مبابى وأولفييه جيرو بجانب الحارس المخضرم هوجو لوريس، بينما يضم منتخب بلجيكا الرباعى كيفين دى بروين وإيدين هازارد وروميلو لوكاكو والحارس ثيبو كورتوا.

كما يمتلك المنتخبان العديد من المقومات التى تؤهلهما لحجز بطاقة الصعود لنهائى كأس العالم، حيث يتمتع منتخب فرنسا بقوة الشخصية، كما اتضح فى مباراتى فرنسا وبلجيكا أمام الأرجنتين واليابان ضمن منافسات دور الـ 16، حيث نجح المنتخبان فى تحويل تأخرهما بالنتيجة إلى فوز، وسرعة التحول من الدفاع للهجوم.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم

وسنشاهد في مباراة فرنسا وبلجيكا الكثيرة من الإثارة والمتعة، حيث يستعيد منتخب فرنسا فى مباراة اليوم جهود بليز ماتويدي، العائد من الإيقاف بينما يفتد منتخب بلجيكا لجهود توماس مونييه للإيقاف، وحذر ديدييه ديشامب وروبرتو مارتينيز المديران الفنيان لمنتخبى فرنسا وبلجيكا من خطورة الاندفاع للهجوم وترك المساحات الخالية فى الدفاع.


مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا فى الثامنة من مساء اليوم، ويمتلك منتخبا فرنسا وبلجيكا العديد من اللاعبين أصحاب السرعة الفائقة القادرين على الوصول للشباك عبر الهجمات المرتدة السريعة مثل كيليان مبابى فى فرنسا، وهازارد فى بلجيكا، حيث ينتظر أن يسيطر الحذر على أداء المنتخبين خاصة فى الدقائق الأولى من عمر المباراة.


رابط مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

رابط مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 10-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.


ماتش فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم

ستشهد مباراة فرنسا وبلجيكا فى البث المباشر اليوم، الكثير من الإثارة وستكون آمال جماهير مباراة فرنسا وبلجيكا حاضرة بقوة بينما سيدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب لكونه الأكثر خبرة فى النهائيات، فى ظل خروج منتخبات ألمانيا والأرجنتين وإسبانيا والبرازيل بجانب البرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق