ماذا سيفعل الريال بعد رحيل رونالدو؟.. صفقة نيمار وكين ضرورية لاستمرار مجد الملكي

الأربعاء، 11 يوليه 2018 12:00 م
ماذا سيفعل الريال بعد رحيل رونالدو؟.. صفقة نيمار وكين ضرورية لاستمرار مجد الملكي
ريال مدريد
كتب أحمد عرفة

سيكون ريال مدريد أمام أزمة كبيرة لتعويض أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات، والمرشح بقوة للفوز بها للمرة السادسة، بعد أن أعلن النادي الملكي بيع نجمه الأول كريستيانو رونالد إلى يوفينتوس الإيطالي، ليصبح مكان الدون شاغرا، خاصة أن الميرنجي ليس لديه بديل قوي لتعويض مكان الدون.

 

صفقة بيع رونالدو إلى يوفيتوس، تتزامن مع اقتراب بيع كل من جاريث بيل ، وكريم بنزيما، وبالتالي يكون النادي الملكي قد تخلص من الثلاثي الذي كان سبب كبير في فوزه بجميع البطولات خلال السنوات الماضية، وهو ما سيزيد بشكل كبير من معاناة الميرنجي خلال المواسم المقبلة.

 

لا يمكن لأحد أن ينكر دور كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، فالفريق الملكي يدين له بكل البطولات التي فاز بها، فهو الهداف التاريخي للملكى في جميع البطولات المحلية والآوروبية، فلا يكاد يمر مباراة للملكى إلا ويحرز الدون أهداف حاسمة إلا قليل من المباريات.

 

صفقة الدون تتزامن مع ما تؤكده صحف رياضية عالمية بأن ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، إلا أن الفريق الفرنسي المملوك للقطري ناصر الخليفي يصر على إبقاء نيمار، حيث تستغله الدوحة في الدعاية لها في مونديال قطر 2022.

 

أيضا يسعى ريال مدريد للتعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب إنجلترا الدولي هاري كين، خلال الموسم المقبل، حيث سيعول عليه الفريق الملكي لتعويض رونالدو ولكن لا يمكن قياس خبرة كين مع خبرة الدون خاصة على المستوى الأوروبي، وبالتالي سيكون الريال مجبر على التعاقد مع لاعب سوبر آخر مع كين كي يتمكن من مواصلة حصد البطولات الآوروبية.

 

بالتأكيد الفترة المقبلة ستشهد اعتماد أكثر من قبل ريال مدريد على إيسكو وأسينسيو وفاسكيز، الثلاثي الإسباني الذين كان يعتمد عليهم مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، وأبلوا بلاءا حسنا، كما أن خط منتصف ريال مدريد سيكون قادر بشكل كبير على المساهمة معهم مع الثلاثي الإسباني، إلا أن الريال يحتاج إلى صفقات سوبر بشكل عاجل، وبالتأكيد سيكون نيمار وهاري كين في مقدمة رادارات الملكي، وقد نشهد انتقال ديبالا من اليوفي إلى الريال لمساندة الفريق الملكي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق