أميرة فتحي: الفيسبوك مصدر للطاقة السلبية.. والسوشيال ميديا اقتحام للخصوصية

الجمعة، 13 يوليو 2018 06:46 م
أميرة فتحي: الفيسبوك مصدر للطاقة السلبية.. والسوشيال ميديا اقتحام للخصوصية
أميرة فتحي
تامر إمام

أكدت الفنانة أميرة فتحي، إنها تتعامل مع التكنولوجيا بشكل اضطراري باعتبارها وسيلة عصرية متطورة، موضحة أن التكنولوجيا مليئة بالعيوب ولكن لها بعض المميزات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن الفيسبوك أصبح سيء جدًا بسبب أخباره المضللة بنسبة 99% ويبث طاقة سلبية، مؤكدة أنها طوال الوقت تسعى لنشر الطاقة الإيجابية على حسابها الشخصي والابتعاد عن الأخبار المحبطة.

وأشارت أميرة فتحي، أنها قليلة المشاهدة للتلفزيون وقراءة الصحف، لذلك تتابع غالبية الأخبار من خلال موقع فيسبوك.

وانتقدت اقتحام عدد من الأشخاص لخصوصيتها كإنسانة قبل أن تكون فنانة، معتبرة أن من يقوم بتلك الأفعال لم يحظى بتربية جيدة في بيته ووسط أسرته، مشيرة إلى أنها تعلمت احترام خصوصية الآخرين حتى وإن كانوا في منزل واحد، لافتة إلى أن البعض من الصحفيين في حالة عدم استجابتها للرد عليهم في بعض الأوقات يقومون باختلاق أخبار غير حقيقية لإجبارها على الرد وهذا تصرف غير محترم - بحسب قولها-.

وأكدت أميرة أنها تفضل تطبيق إنستجرام عن باقي وسائل التواصل، وذلك من منطلق الاطلاع على أحدث صيحات الموضة والتمارين الرياضية باعتبارها مهتمة بشكل كبير بالرياضة، فضلاً عن الطاقة الإيجابية التي تحصل عليها من إنستجرام مقارنة بالفيسبوك.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس فى الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3 ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الإعلاني الحصري لشبكات راديو النيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق