بـ 35 مليون جنيه إسترليني.. وست هام يحسم مصير صفقته الـ 7 للميركاتو الصيفي

الإثنين، 16 يوليه 2018 06:00 ص
بـ 35 مليون جنيه إسترليني.. وست هام يحسم مصير صفقته الـ 7 للميركاتو الصيفي
فيليبي أندرسون
وكالات

نجح فريق وست هام يونايتد، بقيادة المدرب مانويل بليجريني، في ضم لاعب الوسط المهاجم فيليبي أندرسون- اللاعب البرازيلي- القادم من نادي «لاتسيو»، بعقد لأربع سنوات، مقابل 35 مليون جنيه استرليني- 46.31 مليون دولار- بشكل مبدئي وقد ترتفع قيمة الصفقة إلى 42 مليون جنيه استرليني، ليصبح «أندرسون»، الصفقة رقم 7 خلال الميركاتو الصيفي.
 
كان فريق وست هام يونايتد، بدأ في المفاوضات للصفقة القياسية للنادي- على حد وصفهم، عقب خروج البرازيل من كأس العالم، مشيرين إلى أن «أندرسون»، لاعب مميز ولا يمكن التفريط به، وقد برز رأي النادي في اللاعب، عقب إصرارهم على التعاقد معه.
 
من جانبه قال أندرسون لموقع وست هام على الانترنت: «وست هام يمتلك تراثا ضخما، ولعب الكثير من اللاعبين العظماء هنا مثل بوبي مور وكارلوس تيفيز و(باولو) دي كانيو». وقال النادي: «القدرات الابداعية التي لا شك فيها لأندرسون كانت العامل الأساسي في قرار وست هام بالتعاقد معه».
 
وفي ذات السياق قال ماريو هوسيلوس مدير كرة القدم في بيان: «نؤمن بأننا تعاقدنا مع أحد أهم المواهب في كرة القدم الأوروبية». وأضاف: «أظهر فيليبي مستوى رائعا من الأداء في لاتسيو خلال المواسم الأخيرة ونعتقد أنه سيجلب الآن هذه الجودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز. إنه لاعب يلائم كثيرا أسلوب مانويل بليجريني».
 
وسيبدأ وست هام، الذي احتل المركز 13 الموسم الماضي، مشواره في الموسم الجديد ضد ليفربول في 12 أغسطس.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا