سر نجاح خلطة محمد صلاح.. نجوم الرياضة يحللون أسباب صعود النجم المصري عالميا

الإثنين، 16 يوليه 2018 05:00 م
سر نجاح خلطة محمد صلاح.. نجوم الرياضة يحللون أسباب صعود النجم المصري عالميا
النجم المصري محمد صلاح

 

أجمع المحللون ونجوم الرياضة على أن تجربة النجم المصري محمد صلاح الاحترافية والدولية مع منتخب بلاده ناجحة للغاية في وقت قصير جدًا، حيث أصبح نجم الدوري الإنجليزي ظاهرة تستحق الدراسة الأمر الذي يطرح سؤالًا مهمًا حول كيفية نجاح خلطة صلاح بهذه السرعة.

وحصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزي، على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام، كما أنه حصل على الهداف بإحرازه 32 هدفًا في محققًا رقمًا قياسيًا كأول لاعب في الدوري الإنجليزي يحرز هذا العدد من الأهداف في دوري مكون 38 نادي.

 من وجهة نظر محترفين سابقين بدوريات مختلفة فأن النجومية التى حظى بها صلاح دون غيره ، تعود إلى عدة أسباب أبرزها جاءت في التقرير التالي.

محمد فاروق نجم الأهلى السابق وهدافه في أول الألفية الثانية قبل خوضه رحلة احتراف بتركيا أكد أن تألق محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى جاء على خلفية التزامه النفسى الهام جدًا والذي يحسم قدرة اللاعب على إداءه الاحتراف بشكل جيد أم لا، مشيرًا إلى طموح صلاح وأهدافه المتجددة التي يرغب في تحقيقها دون النظر إلى ما تم تحقيقه في السابق فبتحقيه أي هدف ينظر إلى ما بعد بعده وهذا سر نجاحه خاصة أنه فى سن صغير يستطيع من خلاله الوصول إلى أهداف كثيرة لتحقيق احلامه التي بينها حصوله على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ياسر رضوان نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر في التسعينات والذي خاض رحلة احتراف فى نادى هانزا روستوك الألمانى، يرى أن التركيز فى حياته بصورة منظمة هو سر نجاح محمد صلاح و تألقه، مشيرًا إلى ثقافة صلاح الأوروبية التي يمتلكها والتي مكنته من الوصول لأهدافه، مؤكدا أنه لديه أفراد تدير شئونه بتدبر ، وهو شىء فى حد ذاته يؤدى إلى النجاح.

السر وراء تألق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى كما يرى محمد عمارة نجم الأهلى السابق هو امتلاكه الموهبة، دون غيره، مؤكدًا أنه طور موهبته بصورة هائلة بخلاف باقى المحترفين ، فمنهم من أكتفى بما لديه من قدرات، فمن كان موهوبا عليه العمل و التطوير من ذاته حتى يصل إلى القمة، مضيفًا أن الإصرار والطموح  لها دور فعال فى النجومية وهى صفات يولد بها الإنسان.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق