أخبار الأهلي اليوم.. الأهلي يبدأ إجراءات السفر إلى بتسوانا

الخميس، 19 يوليه 2018 12:00 ص
أخبار الأهلي اليوم.. الأهلي يبدأ إجراءات السفر إلى بتسوانا
الاهلى وتاونشيب

يقدم صوت الأمة خدمة أخبار الأهلي اليوم حيث يبدأ النادي الأهلي استعدادته لإنهاء إجراءات السفر إلي بتسوانا لمواجهة تاونشيب في لقاء الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في بتسوانا يوم 28 يوليو الجاري.
 
ويحتل الأهلي في المركز الثاني في ترتيب المجموعات برصيد 4 نقاط خلف المتصدر الترجي التونسي، بينما يأتي فريق تاونشيب البتسواني في المركز الرابع بعد كمبالا سيتي الأوغندي.
 
الاهلى وتاونشيب (1)
 
كارتيرون: الأهلى استعاد الثقة بعد الفوز على تاونشيب
صرح المدير الفني الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز علي الفريق البتسواني، وأضاف: أن هذا الفوز استطاع ان يعيد الفريق للحياة.
 
وقال كارتيرون في تصريحاته الصحفية بعد المباراة: إنه راض عن الأداء، وان الفريق سيلعب علي الفوز في باقي مباريات الفريق في دور المجموعات للصعود للدور الثاني.
 
الاهلى وتاونشيب (2)
 
وكان الأهلي استطاع الفوز علي تاونشيب بثلاثية نظيفة في المواجهت التي أقيمت أول أمس بين الفريقين علي ملعب برج العرب، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
الجنوب أفريقيا يقترب من الرحيل عن الأهلي
أقترب الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي جناح الأهلي من العودة لبلاده للانضمام لأحد فرق الدوري، بعد اتخاذ الإدارة الحمراء قرارا بإعارته بعد التعاد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي،  في الوقت الذي تمسح لوائح اتحاد الكرة بقيد 4 لاعبين أجانب فقط في قائمة  كل فريق.
 
واشترط الأهلي الحصول عليم بلغ 200 ألف دولار لإعارة الجنوب أفريقي لأي نادي خارجي، وكان تلقي اللاعب العديد من العروش علي مدار الأيام الماضي لاستعارته أو شرائه من القلعة الحمراء، وتقدم نادي صن روانز لطلب استعارة اللاعب موسما، كما تقدم أيضاً بيدفيست الذي رحل منه باكا للأهلي الصيف الماضي، بعد شرائه من النادي الجنوب أفريقي.
 

الأهلى يسعي لزيادة راتب وليد أزارو لـ10 ملايين جنيه سنويا

تفكر لجنة الكرة بالأهلي في تعديل عقد المهاجم المغربي وليد أزارو، ولذلك لترضية اللاعب بعد رفض رحيله لنادي هبي فورتشن الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم أن اللاعب كان قريب من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أي ما يعادل 200 مليون جنيه مصري.

الاهلى وتاونشيب (3)

وتقدم وليد أزارو بطلب لإدارة ناديه بشكل رسمي رفع راتبه، خاصة أنه يحصل علي 400 ألف دولار سنويا فقط، في حين أنه كان سيصل راتبه السنوي حال انتقاله للدوري الصيني لمليون و250 ألف دولار، أي ما يعادل 3 أضعاف راتبه مع الأهلي حاليا، لكن الإدارة تدرس طلب أزارو خاصة أن هناك اتجاه في لجنة الكرة لرفض فكرة تعديل عقد اللاعب، بدعوي أن اللاعب يتقاضي راتبا جيدا، كما أن النادي وافق علي رحيله للنادي الصيني قبل أن تفشل الصفقة بعد الطرق الملتوية التي سلكها الفريق الصيني لاتمام الصفقة.

الاهلى وتاونشيب (4)

الأهلى يطير لبتسوانا 24 يوليو قبل مواجهة تاونشيب
يطير النادي الأهلي لبتسوانا عبر الخطوط الاثيوبية فجر يوم 24 يوليو لمواجهة تاونشيب التي تحدد موقف الفريق من الصعود إلي الدور التالي في البطولة.
 
واستطاع الأهلي أن يحقق فوز كبير علي تاونشيب في مباراة الثلاثاء الماضي، بعد أن حسم الفوز علي الفريق البتسواني بثلاثية نظيفة، حيث سجل للفريق كلا من وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب.
 
 
ويسعي الأهلي للفوز في اللقاء الرابع له في دور المجموعات، حيث تمكن الأهلي من حصد 4 نقاط، بتعادل أمام الترجي ثم الخسارة أمام كمبالا سيتي بهدفين دون رد، ثم الفوز علي تاونشيب.
 
ودخل الأهلي اللقاء تحت قيادة المدرب الفرنسي كارتيرون، الذي يخوض لقاء الأول مع الفريق، وبهذه النتيجة استطاع الأهلي في تعزيز موقفه للصعود لدور الـ8 في بطولة أفريقيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق