أخبار الدوري الإيطالي اليوم.. بنزيما يقترب من الدوري الإيطالي

الخميس، 19 يوليو 2018 12:00 ص
أخبار الدوري الإيطالي اليوم.. بنزيما يقترب من الدوري الإيطالي
كريم بنزيما
كتب محمد خليل

يقدم صوت الأمة خدمة أخبار الدوري الإيطالي اليوم حيث يبدأ الموسم الكروي في الدوري الإيطالي يوم 19 أغسطس وينتهى فى يوم 26 مايو من العام المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب فى آخر نسخة للمرة السابعة على التوالى.

 

ميركاتو الدوري الإيطالي

شهد الدوري الإيطالي منافسة ساخنة في سوق الانتقالات تنبئ بموسم قوي منتظر، حيث أظهرت كل الفرق الكبيرة دون استثناء استعدادهم للمنافسة علي لقب الدوري الذي احكتره يوفنتوس في الفترة الماضية، ويأمل في فرض سيطرته علي الدوري بعد التعاقد مع رونالدو.

20180716134506669838753864686
 

ويسعي فريق السيدة العجوز إلي الحفاظ علي نجومه، وإضافة عناصر مميزة بعد توقع كريستيانو رونالدو، من أجل أن يكون الفريق جاهز لدوري الأبطال هذه المرة، ويتمكن من الحصول علي الدوري الإيطالي

ويعتبر ناديي روما ونابولي، هما الأنشط في إيطاليا هذا الموسم, حيث أعلنا كلاهما عما يقرب من ست صفقات حتي الآن, ولكنهما اضطرا للتفريط في بعض نجومهما في خط الوسط تقريبا، مثل ناينجولان وجورجينيو.

749701530023175

 

أما بالنسبة لقطبي ميلانو، فقر أظهر الأنتر طموحاً أكبر من نظيره الأحمر وساعده في ذلك عدم تعقد موقفه المالي بسبب قدرته علي حسم المشاركة في الأبطال في الثانية الأخيرة من مباراة لاتسيو في ختام الموسم، ونجح الفريق في تدعيم صفوفه بشكل كبير ولم يبقي سوي رتوش بسيطة ليحصل المدير الفني سباليتي علي الفريق الذي يريده، في حين أن الروسونيري يجد نفسه مضطراً للبيع أولاً من أجل عقد صفقات جديدة، لذا ارتبط كل نجومه بترك الفريق ويبدو هذا الأقرب.

1497438152596_aaa

 

بعد رونالدو.. كريم بنزيما يقترب من الدوري الإيطالي

بدأ المدير الفني كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي في البحث عن تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل بداية الدوري الإيطالي.

ويأتي علي رأس قائمة الأسماء التي يضعها المدرب الإيطالي في حساباته لاعب ريال مدريد كريم بنزيما.

karimbenzema-cropped_19ctejjhsw3ic1xqvrm8phagae

 

وأشارت ديلي ميل في تقرير لها، أن وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، يستعد لتقديم عرض بقيمة 45 مليون يورو للحصول علي توقيع اللاعب الفرنسي.

 

بونوتشي يرفض الاستمرار في ميلان

طلب المدافع الإيطالي بونوتشي، الرحيل عن صفوف ميلان الإيطالي،  بعد أن قضاء موسم وحيد بقميص الروسونيري.

 

وكان أنضم المدافع الإيطالي الدولي إلي ميلان قادما من يوفنتوس مقابل 42 مليون يورو ليصبح أغلي لاعب في النادي متساويا مع البرتغالي روي كوستا.

 

ودخل قطبي مدينة مانشستر، وتشيلسي وباريس سان جيرمان, أكثر المتهمين بالحصول علي خدمات اللاعب الإيطالي صاحب الـ31 عاماً.

INAF_20170829002739497
 

ويغيب ميلان عن الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بسبب قواعد اللاعب المالي النظيف، في انتظار قرار المحكمة الرياضية اليوم، لتأكير القرار، أو عودة ميلان للبطولة الأوروبيز

 

وفي وقت سابق كان أكد المدير الفني الإسباني جواريولا أن بونوتشي من أفضل مدافعي العالم، وإن كان الأمر صعبا لضم اللاعب.

ومن الممكن أن يكون باريس سان جيرمان الوجهة الأقرب لبونوتشي مع أجل مجاورة زميله السابق في صفوف يوفنتوس، جونلويجي بوفون الذي أنضم للفاريق الباريسي بعد 17 موسم بقميص يوفنتوس.

 

ماتويدي: يوفنتوس يملك الأفضل في العالم

صرح اللاعب الفرنسي ماتويدي لاعب يوفتوس، عن سعادته بتعاقد الفريق الإيطالي مع  كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم.

blaise-matuidi-juventus-genoa-22012018_h23vzhkdvkig18ye4n4yu4wer
 

وكان يوفتنوس تعاقد مع رونالدو بعدما رفع مبلغ 105 مليون يورو لناديه السابق ريال مدريد وقدمه رسميا الاثنين الماضي لوسائل الإعلام.

 

وقال ماتويدي في حواره مع «لاجازيتا»: «كريستيانو هو الأفضل في الكوكب ومعرفة أنه سيلعب معنا أمر رائع وله أيضا لأنه سيشارك غرف خلع الملابس مع بطل للعالم».

 

وأضاف: «قبل سنتين هزمني في نهائي أمم أوروبا ولكن الآن أنا فزت في نهائي المونديال وأظن أن كأس العالم أكبر من اليورو، ولكن هي مفاجأة حقيقية وأمر كبير أن يتعاقد يوفنتوس مع لاعب مثله، أنا سعيد».

 

روما يبدأ في تجهيز بديل آليسون في حال رحيله

بعد تصريحات مونشي المدير الرياضي لروما بأنه لا يمانع من رحيل آليسون، بدأ فريق الذئاب بوضع احتياطاته لتعويض الحارس الدولي البرازيلي، المطلوب في عدة أندية أبرزها: ليفربول، تشيلسي وريال مدريد.

g555itxq6cld4uh8sh1k

وحسب تصريحات صحفية فأن روما لديهم اتفاق مبدئي مع آريولا حارس باريس سان جيرمان، وذلك بفضل تعاونهم الدائهم مع وكيل أعماله رايولا، والذي يسعى لإجبار فريق العاصمة الفرنسية على تخفيض مطالبهم، لتسهيل الانتقال.

alisson_sm6ijjipxsrx1wwschdo3ustd

وكان أشارت بعد التقارير الإيطالية مؤخراً إلي لآن ليفربول، قدم عرض جديد لروما من أجل آليسون بعد رفع قيمة العقد إلي مليون كإضافات ليصل العرض إلي 60 مليون يورو، وهو رقم قريب مما يريده الفريق الإيطالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق