مى سليم ووليد فواز.. الطلاق يقتل قصة حب أنتهت قبل أن تبدأ

الأربعاء، 18 يوليه 2018 07:43 م
مى سليم ووليد فواز.. الطلاق يقتل قصة حب أنتهت قبل أن تبدأ
مى سليم ووليد فواز فى شهر العسل قبل الإنفصال

أسدل اليوم الأربعاء الستار رسمياً على أسرع قصة حب وأنفصال فى الوسط الفنى، بعدما أعلن الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم أنفصالهما رسمياً بعد أقل من أسبوعين على عقد قرانهما وقضاء شهر العسل فى اليونان.
 
قصة زواج وليد ومى شغلت مواقع التواصل الإجتماعى والوسط الفنى، خاصة أنها جاءت بعد قصة حب جمعت الأثنان خلال مشاركتهما فى مسلسل " الرحلة" الذى عرض فى رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.
 
وليد فواز
بيان وليدج فواز على إنستجرام
وليد فواز كتب بيانا طويلا عبر حسابه على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، قال فيه: " "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ  وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة.. ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع" .
 
وليد فواز 2
واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".
 
من جانبها اكتفت الفنانة مى سليم، بكتابه تغريده عبر حسابها الرسمى على تويتر، قائلة "أحسنوا الاختيار فى حياتكم، الحمد الله على كل شىء".
 
تغريدة مى سليم
تغريدة مى سليم
ومثلما كان زواجهما محل جدل ونقاش، أصبح طلاقهما نحل تقاش موسع خاصة على وسائل التواصل الإجتماعى، فقد شن جمهور وليد فواز هجوما حادا عليه بسبب كلامه القاسى الذى وجه لـ مى، وكتبت إحدى المدونات قائلة: " والله عيب الكلام ده مهما كانت الظروف البيوت أسرار حد يفهم وليد ان انستجرام ليس برنامج احكى حكايتك "، وقالت أخرى " محاولتش تجيب سيرتك لحد دلوقتى و انت عمال تكتب هى خسارة فيك".
 
وتواجد داخل أحد مكاتب التوثيق الفنانان وليد فواز ومى سليم، للطلاق رسميا، خاصة أن مى تحمل الجنسية الأردنية، ووفقا لقوانين الزواج بمصر، فى حال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا