اربطوا الأحزمة واستعدوا لانطلاق حفل توزيع جرامي للموسيقى 2019 في لوس أنجلوس

السبت، 21 يوليه 2018 02:00 م
اربطوا الأحزمة واستعدوا لانطلاق حفل توزيع جرامي للموسيقى 2019 في لوس أنجلوس
جوائز جرامى للموسيقى
وكالات

اربطوا الأحزمة واستعدوا انطلاق الحفل العالمي لتوزيع جوائز جرامي لعام 2019، حيث كشفت شبكة "سى .بى.أس" التلفزيونية عن إقامة الحفل فى مركز ستابلز فى العاشر من فبراير المقبل.

وفي كلمة تفصيلية عن الاستعدادات، قال "نيل بورتنو"، رئيس " الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم":" يسعدنا أن نستضيف الحدث الموسيقى الأبرز فى العالم فى مسقط رأسنا ، ونتطلع إلى الاحتفال بالمساهمات الموسيقية الرائعة التى يقدمها مؤلفو الأغانى و المنتجين والمهندسين والخلاطات وتسجيل الفنانين"، كما هو الحال دائمًا، سيبدأ موسم جرامى بسلسلة من الأحداث التى تعرض أنواعًا مختلفة من الموسيقى و البرامج التعليمية و مبادراتنا الخيرية .. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا فى لوس أنجلوس لإنتاج بعض الأحداث الرائعة التى لا تنسى".

وأضاف جاك سوسمان، نائب الرئيس التنفيذى للعروض الخاصة والموسيقى والأحداث الحية لـشركة "سى.بى.اس" للترفيه :" من المثير أن تعود 'أكبر ليلة موسيقية' إلى مركز ستابلز فى قلب مدينة أنجيلز". "نتطلع إلى عرض الموسيقيين عبر أنواع موسيقية متعددة فى أكبر مسرح فى العالم".

وفي الشهر الماضي أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم أنها ستوسع عدد المرشحين الذين تم اختيارهم فى فئات جرامى الكبرى مثل ريجستر ، وسونج وألبوم السنة وأفضل فنان جديد من خمسة إلى ثمانية .. ويهدف التغيير إلى منح الناخبين مرونة أكبر فى اختيار أفضل التسجيلات فى العام..ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الترشيحات فى الفئات الـ 84 فى الخامس من ديسمبر المقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق