في أول كلمة له منذ توليه منصبه: هذا ما أنجزته الشرطة لمواجهة الإرهاب والجريمة

السبت، 21 يوليه 2018 11:27 ص
في أول كلمة له منذ توليه منصبه: هذا ما أنجزته الشرطة لمواجهة الإرهاب والجريمة
وزير الداخلية

في أول كلمة له منذ توليه حقيبة وزارة الداخلية في التشكيل الوزاري الجديد لحكومة المهندس مصطفى مدبولي، قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة هو يوم عظيم، ولحظات تدعو للفخر والاعتزاز، بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

 

وفي كلمته بالاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بمقر الأكاديمية، بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، قال إن طلاب كلية الشرطة اجتهدوا ليأكدوا أنهم من خيرة شباب الوطن، وانضموا لزملائهم ليأكدوا أن مسيرة الأمن المصرى ماضية فى طريقها.

وتابع "الشرطة أنجزت خطوات هامة فى مواجهة صور النشاط الإرهابي والإجرامى، وتدرك حجم التهديدات التى تحيط بالوطن، وترتكز الاستراتيجية الأمنية على محاور هامة تستهدف تدعيم مقومات الاستقرار والأمن، من خلال العمل على تطوير مفهوم الردع، وتحديث قدرات أجهزة المعلومات، وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات التكنولوجية، وتأمين المنشآت الحيوية، ودعم العلاقة بين المواطن وجهاز الشرطة".

ويحضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، وعدد من الوزراء، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدداً من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق