السيسي: واجهنا 21 ألف شائعة في 3 أشهر استهدفت إثارة البلبلة (فيديو)

الأحد، 22 يوليه 2018 12:35 م
السيسي: واجهنا 21 ألف شائعة في 3 أشهر استهدفت إثارة البلبلة (فيديو)
السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التدمير لبلادنا مش هيكون غير من جوانا، عاوز أقولكم سر، واجهنا 21 ألف شائعة فى 3 أشهر الهدف منها بلبلة وعدم استقرار وتضييع وإحباط.
 
 
 
وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته فى حفل تخرج عدد من الكليات والمعاهد العسكرية: "الخطر الحقيقى اللى بيمر ببلادنا ومنطقتنا هو تفجير الدول من الداخل، عن طريق الضغط، والشائعات، والأعمال الإرهابية، وفقد الأمل، والإحساس بالإحباط، من أجل منظومة رهيبة جدا، الهدف منها تحريك الناس لتدمير بلدهم.
 
وأوضح أن مصر واجهت تحديا من أخطر التحديات التى فرضت على الدولة فى تاريخها الحديث، وهو محاولة إثارة الفوضى وعدم الاستقرار بالداخل، وسط موجة عاتية من انهيار الدول وتفكك مجتماعاتها فى سائر أنحاء المنطقة.
 
كما أثنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أبطال ثورة 23 يوليو المجيدة، قائلًا: "فى عيد ثورة يوليو المجيدة، نذكر بكل الإعزاز أسماء الرجال الذين حملوا رؤوسهم على أيديهم من أجل هذا الوطن الغالى، ونذكر اسم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قائد الثورة الذى اجتهد قدر طاقته للتعبير عن آمال المصريين فى وطن حر مستقل تسوده العدالة الاجتماعية، وكذلك اسم الزعيم الراحل أنور السادات الذى بذل حياته فى سبيل الحفاظ على الوطن وصون كرامته وحماية أراضيه، والرئيس الراحل محمد نجيب الذى لبى بشجاعة نداء الواجب الوطنى فى لحظة دقيقة وفارقه".
 
وأكد الرئيس فى كلمته، بفعاليات الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، أن مصر غنية بأبنائها الأوفياء جيل بعد جيل يسلمون راية الوطن مرفوعة خفاقة وإن هذه الراية لن تنكس أبداء، معقبًا: "شعب مصر العظيم يمر الزمن وتتغير طبيعة التحديات التى تواجه وطننا، من تحقيق الاستقلال الوطنى، وبدء محاولات تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية مرورا بالحروب من أجل الارض وقضايا الأشقاء، وكان الشعب المصرى دوما على قدر هذه المسئوليات العظيمة مصححا لمساراته وثابتا على قيم الانتماء والولاء للوطن المقدس الذى يعلو ولا يعلى عليه".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إننا نحتفل غدا بالذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو المجيدة التى غيرت واقع الحياة على أرض مصر، وحققت تغييرات جذرية فى جميع الاتجاهات لتضع هذا البلد على خريطة العالم السياسية وتبدأ مسيرة جديدة من العمل الوطنى لتحقيق آمال شعب مصر فى إحداث تحولات نوعية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

وأضاف الرئيس،خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية فى الكلية الحربية: "امتد تأثير ثورة يوليو  ليتجاوز حدود الإقليم وتصل أصداء الثورة إلى جميع أرجاء المعمورة".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق