ياسمين رئيس vs دينا الشربيني.. #Kekechallenge على الطريقة المصرية

الأحد، 22 يوليه 2018 06:00 م
ياسمين رئيس vs دينا الشربيني.. #Kekechallenge  على الطريقة المصرية
دينا الشربينى وياسمين رئيس
محمد أسعد

بدأ عدد من الفنانين والمشاهير، المشاركة في "تحدي كيكي"، ولكن على الطريقة المصرية، أبرزهم حتى الآن الفنانة دينا الشربيني، والفنانة ياسمين رئيس.

وبدأت القصة عندما انتشر تحدي الرقص على أنغام أغنية (in my feelings) للمغني الكندي، دريك، بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على إنستغرام مقطعا مصورا لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟" وبعدما حقق الفيديو انتشارا واسعا قال صاحب الحساب، الذي يتابعه أكثر من مليون ونصف مستخدم، إنه مبتكر رقصة (dotheshiggy).

لكن الفنانة دينا الشربيني، نشرت الفيديو لها،وهى ترقص على أنغام أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، على طريقة تحدي "كيكي"، لتحلقها بعد ذلك الفنانة ياسمين رئيس، على أغنية ساعات بشتاق، للفنان محمد فؤاد، معلقة: "كيكي مين.. تحيا مصر".

دينا الشريبنى
دينا الشريبنى

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

وانتقلت حمى "تحدي كيكي" إلى مشاهير العالم أيضا، إذ شارك الممثل الأمريكي، ويل سميث، فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، والمغنية الأمريكية سيارا وغيرهما.

وعلى الطريقة المصرية، أدى عدد من الشباب والفتيات الرقصة،ب أغاني مصرية، وشعبية، فيما قام البعض بمشاركة فيديو لفرقة رضا، على أغنية "الأقصر بلدنا"، وكتب "هذا يثبت إن الأفلام العربية هي أول من اخترعت فكرة الكيكي قبل خمسين سنه وان الغرب يقلدنه".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق