معدنه الأصيل يظهر في المواقف الصعبة.. كيف أنقذ مصري «مسنة» من الموت بالكويت؟

الإثنين، 23 يوليه 2018 01:00 م
معدنه الأصيل يظهر في المواقف الصعبة..  كيف أنقذ مصري «مسنة» من الموت بالكويت؟
زوارق الإطفاء _أرشيفية

لم تمنعه الغربة بأن يقوم بعمل شجاعي لإنقاذ مسنة من الموت، قبل أن تشتعل بها النيران، ويتحول المشهد بأكمله إلى مأساة تنتج عنها الكثير من الضحايا بين الغرق والحرق، عمل بطولي قاده مواطن مصري مقيم في الكويت قبل أن تقع كارثة محققة.
 
معدن المواطن المصري دائما ما يظهر في الداخل والخارج، فكثيراً ما يقدم حياته ثمناً للدفاع عن الآخرين والحفاظ على أرواحهم، وفي مشهد رائع مثل فيه المواطن المصري الكثير من الشجاعة التي سجلت لحظات من الرعب لدى من على اللنج الخشبي خوفًا من أن تروح المسنة ضحية، قام سائق طراد مصري بعمل بإنقاذ مسنة بمرسى سوق شرق بالكويت من كارثة محققة، بعد أن اشتعلت النيران في «لنج» خشبي محاط بعشرات السفن الخشبية داخل مواقف المرسى.
 
وسوق شرق يحتوي على عدد من المراسي في دولة الكويت، وسمي بهذا الاسم لأنه يقع في منطقة الشرق.  
 
وبحسب موقع الرأي الكويتي، كانت ألسنة اللهب تصاعدت من «لنج» خشبي داخل مواقف مرسى سوق شرق بدون أي مقدمات، إلا أن وجوده بين عشرات السفن الخشبية كاد يتسبب بكارثة في وقت لم تستطع به آليات الإطفاء الوصول إلى مكان الحريق، ليتدخل سائق طراد مصري ليسحب اللنج بطراده الصغير وأخرجه من بين السفن الخشبية وهو مشتعل، في موقف شجاعي وبطولي.
 
ووصلت زوارق الإطفاء وقام رجالها بمكافحة ما تبقى من الحريق بعد خروج النار وسط المياه وبعيداً عن الخطر، ولَم تسجل الحادثة أي إصابات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق