شيكابالا يرمي الكرة في ملعب مرتضى منصور ببيان رسمي: كله كذب

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 02:00 م
شيكابالا يرمي الكرة في ملعب مرتضى منصور ببيان رسمي: كله كذب
شيكابالا

يبدو أن الحرب بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وصانع ألعاب الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، ستدخل فصلا جديدا في الأيام المقبلة، بعدما أصدر اللاعب بيانا رسميا كشف فيه عن أزماته داخل النادي.
 
بيان شيكابالا، الذي يهاجم فيه مرتضى منصور وإدارة نادي الزمالك بتكذيب كل ما قيل في أزمته، ربما يحفظ به ماء الوجه أمام جماهير النادي الأبيض، ويعيد الغزال الأسمر إلى سيرته الأولى بين صفوف الجماهير.
 
لكن المستشار لن يقف، كعادته، متفرجا في الصف، فلابد له من رد سريع عبر طريقته الشهيرة بالفيديو من داخل مكتبه للرد تفصيليا وحاولة نسف بيان شيكابالا بالأدلة، ولا بأس ببعض التهديدات والضرب تحت الحزام.
 
بالعودة لبيان شيكابالا الذي جاء بصورة رسمية للكشف عن تفاصيل أزماته داخل القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، وتضمن 10 بنود كاملة، وجاء نص البيان على النحو التالى:-
 

إلى جمهور الزمالك العظيم أولاً وأخيرًا

تعرضت خلال الفترة الماضية لحملة من الأكاذيب والافتراءات التى تحاول النيل من ارتباطى وحبى للزمالك، فأنا ابن مدرجاته قبل أن أكون لاعبًا له وكنت دائمًا أفضل الصمت لأنه أبلغ من أي كلام، لكن البعض حاول استغلال هذا الصمت.

 

لكنني وجدت نفسي مضطرًا للرد على كل ما أثير حولي فقط لتوضيح الصورة لجمهور الزمالك الذي اعتبر نفسي واحدًا منه قبل أي شيء:

 

1. خلال تواجدي في كأس العالم، دأب  البعض داخل نادي الزمالك  على النيل مني وتشويه صورتي للجمهور عبر وسائل الإعلام بشكل غريب لا أفهمه أبدًا، بدلا من دعم احد ابناء النادى.

  وبعد عودتي اتهمني بالتهرب علمًا بأن المدير الفني للنادي قد قرر منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية حتى تاريخ 12 يوليو الجاري، وبالتالي سافرت إلى أسوان كي أقضي أجازتي مع اسرتي التي لم اراها لفترات طويله بسبب معسكرات المنتخبات   والاجازه كانت  مثل بقية اللاعبين الدوليين في النادي.

 

2.  خلال فتره تواجدي في المنتخب ، لم يتصل بي أي إداري أو شخص من الزمالك، رغم علاقتي الممتازة بهم، ولم يطلب مني أي شخص جواز سفري كي ألتحق بمعسكر الفريق في ألمانيا وسط تجاهل تام  علي الرغم من اتصالهم  بكل زملائي الدوليين الاخرين  وان لم يستطيعوا التواصل  معي  لاي سباب كما يزعمون   كانوا بمنتهي السهوله يستطيعوا التواصل معي عن طريق   احد زملائي  في المنتخب

 

3. خرج السيد أمير مرتضى منصور في إحدى البرامج بالأمس يتهمني بأنني أتهرب ورفضت الذهاب لمقابلة رئيس النادي، وهذا كذب وافتراء تام.

 

 بل على العكس التقيت بالسيد أمير مرتضى منصور منذ حوالي شهرين في إحدى المناسبات، وسألني عن مدى استعدادي العودة للزمالك، وعن وجود أي مشكلة بيني وبين رئيس النادي، أخبرته بأنه لا توجد أي مشاكل، وأنا على استعداد للعب والعودة للزمالك بلا أي شروط.

 

أخبرني السيد أمير نصًا في يوم ٦ يوليو  "بأنني ابن النادي وقائد الفريق ويجب عودتي وترضيتي في العقد"، أخبرته مجددًا بأنني لا أشترط أي شيء على الزمالك صاحب الفضل الأول والأخير علي  وقال ساتصل بيك  غدا لتحديد موعد المقابله ولم يتصل الا بعدها   بأسبوع

 

4. يوم 11 يوليو الجاري ، أبلغني السيد أمير مرتضى منصور بأنه سيرتب مقابلة بيني وبين رئيس النادي، رحبت على الفور لرغبتي في الاستمرار.

 

و بعد تحديد الميعاد وأنا في طريقي إلى المقابلة اتصل بي أمير مرتضى منصور وأبلغني بأن والده في حالة مزاجيه سيئه  ولا ينوي الجلوس معي، وتأجل الاجتماع إلى الغد.

 

حاولت في الغد الاتصال بأمير مرتضى منصور أكثر من مرة دون أي رد منه.

 

5. بعدها ل٤٨ ساعه  تواصل معي السيد أحمد مرتضى منصور عن طريق احد اعضاء الجهاز الفني الحالي ، وأبلغني مرة أخرى بأن النادي يحتاج لخدماتي، وحتى لو لديك رغبة في الاحتراف، فرئيس النادي سيوفر لي عرضًا احترافيًا في السعودية، لكن الأولوية في استمراري، وبعدها أخبرني الوسيط العضو في الجهاز   بأنه سيتم نشر تصريحات على لساني لتهدئة الأجواء وما إلى ذلك.

 

رحبت مرة ثانية لرغبتي في الاستمرار في صفوف الزمالك بأي شكل.

 

أخبرني السيد أحمد مرتضى منصور بجلسة مع السيد رئيس النادي، ووافقت، وعند موعد الجلسة اتصلت به أكثر من مرة، ومرة أخرى لا أجد أي رد.

 

تواصلت مع نفس عضو الجهاز الفني للزمالك، وأخبرني بأن أحمد مرتضى منصور لديه مشاكل  كثيره اليوم وهو نفسه لا يستطيع الوصول اليه وتم الغاء اللقاء!

 

في نفس اليوم ليلاً، فوجئت برئيس النادي يخرج عبر الإعلام يدعي بأنني تواصلت معه وأنني سأعتذر، وبعدها سيتم وضعي على قائمة الانتظار وسيتم بيعي لأي نادي سعودي.

 

6.  تواصل معي أحد الصحفيين المقربين من رئيس النادي، وأعطاني موعدًا ثالثًا لمقابلته (للمرة الثالثة)، ورغم أنه تجاهلني قبل ذلك مرتين وافقت مرة أخرى لرغبتي في الاستمرار، وحتى أقطع أي حجج!

 

وعند ذهابي إلى الاجتماع تم إخباري بأن رئيس النادي في جلسة مع أحد أعضاء مجلس النواب ولا يعرف متى ستنتهي!

 

7. بعد هذه المعاملة والتجاهل التام، سافرت إلى أسوان، ورغم كل ما حدث يخرج السيد أمير مرتضى منصور ليقول بأنني من رفضت الاجتماع، ولا أحد يستطيع الوصول لي!

 

8. أود أن أوضح لجمهور الزمالك الذي يهمني أكثر من أي شخص آخر، بأنني لعبت لنادي الزمالك مقابل 1000 جنيه في الموسم، ورئيس الزمالك يظن بأنه يُحاول إذلالي عندما يعلن عن ذلك، لكنه لا يعلم بأنني أفتخر باللعب للزمالك حتى لو مجانًا، لأن فضل الزمالك على شيكابالا أكبر من أي شيء آخر، وحب جمهوره فقط لا يساويه أي شيء.

 

9. أود أن أوضح لجمهور الزمالك أنني رفضت مساعي أحد الوكلاء لمحاولة فسخ عقدي مع الزمالك بناء على بند معين في العقد ، لأن علاقتي بالزمالك لا ترتبط بعقود أو بنود أو مقابل مالي ولا استطيع شكوي الزمالك 

 

 انا من قبل  في وقت سابق كنت امتلك   عقد احتراف بسعر خيالي   خارج مصر وكان عقدي انتهي مع الزمالك و    تم توثيق عقد لي مع الزمالك  بعقد لم اوقعه من الاساس  ورفضت شكوي الزمالك رغم  الفارق المادي الكبير  وما  كنت ساتقضيه  في الاحتراف لان علاقتي بهذا الكيان وجمهوره  اكبر  من اي شئ

 

10. حاول  البعض داخل النادي النيل من صورتي لدى جمهور الزمالك بعدما قيل على لساني في إحدى البرامج الرمضانية بأنني أود الاعتزال في النادي الإسماعيلي.

 

أود أن أوضح لجمهور الزمالك العظيم أن حديثي اجتزأ من سياقه، فقد قلت بأنني أرغب في إنهاء مسيرتي في الزمالك الحبيب ولن يزايد احد علي علاقتي بالزمالك ، لكن هناك مسؤولين وأشخاص فيه لا يرغبون في وجودي، وإن لم يحدث فأتمنى أن ألعب للإسماعيلي الذي وجدت فيه الحب والاحترام من مسؤوليه وجمهوره الذي تحملني وانا لم اكن بكامل لياقتي الفنيه في  وانني لا اريد ان اعود للزمالك حتي لا افتعل اي مشاكل مع هؤلاء الذين لا يردوا تواجدي في بيتي  ولذلك تجنبت الخلاف  من اجل عدم  تصدير اي مشاكل  للزمالك

 

جمهور الزمالك العظيم

 

يعلم الله أنني لم أكن أود الرد، لكن الافتراءات وصلت إلى حد لا يجب السكوت عليه، فجمهور الزمالك هو من يهمني أولاً وأخيرًا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة