كيف تركب قطار العمل مبكرا؟.. تعرف على آخر موعد للتقديم في مدرسة السكة الحديد

الخميس، 26 يوليو 2018 06:00 ص
كيف تركب قطار العمل مبكرا؟.. تعرف على آخر موعد للتقديم في مدرسة السكة الحديد
قطارت هيئة السكك الحديدية

أصبح الشاغل الأكبر لكثيرين من الناس، أولياء أمور وطلاب، هو الحصول على خدمة تعليمية مفيدة وكافية لتنمية المهارات، وفي الوقت نفسه مرتبطة بسوق العمل، وهذا ما يمكن الحصول عليه في "السكة الحديد".
 
التعليم الفني واحد من مفاتيح التنمية المهمة، وهو أحد أكثر الأنواع التعليمية ارتباطا بسوق العمل، وتزداد أهمية هذه النوعية من التعليم إذا كانت تابعة لهيئة عامة وترتبط بفرص العمل لديها، وهذا الأمر ينطبق على المدرسة الثانية الصناعية للنقل، التي أكدت هيئة السكك الحديدية استمرار تلقي طلبات التقديم بها حتى 31 يوليو الجاري، على أن تتلقى المدرسة طلبات المُتخلّفين من التقديم للأيام التي تم تحديدها لكل محافظة، بين 1 و8 أغسطس المقبل.
 
بحسب الإعلان عن المدرسة وخطوات التقديم لها، حددت هيئة السكك الحديدية في منشور صادر عنها اليوم الأربعاء موعدا نهائيا لاستقبال الطلبات من المتقدمين من الإسكندرية والبحيرة ومطروح، وبين 26 و28 يوليو للمتقدمين من بني سويف والمنيا وسوهاج وأسيوط، وبين 29 و31 يوليو للمتقدمين من الأقصر وأسوان.
 
كانت المدرسة الثانوية الصناعية للنقل، التابعة لهيئة السكك الحديدية، قد استقبلت في الفترة الماضية طلبات المتقدمين من القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ والشرقية والسويس والإسماعيلية، ومن المقرر أن تتلقى طلبات المتقدمين من المحافظات نفسها من جديد بين 1 و8 أغسطس المقبل.
 
في إعلانها حددت المدرسة 210 درجات حدًّا أدنى للقبول، على أن تقبل الحاصلين على أعلى درجات في شهادة إتمام التعليم الأساسي (الإعدادية) من المتقدمين للالتحاق بالمدرسة، كما أعلنت أنها ستقبل في العام الدراسي الجديد 100 طالب فقط، سيحصلون على فرص عمل بالهيئة عقب تخرجهم مباشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق