ألبوم إليسا 2018.. كثير من الفن إلى كل محبيها

الأربعاء، 25 يوليه 2018 06:00 م
ألبوم إليسا 2018.. كثير من الفن إلى كل محبيها
إليسا
حسن شرف

طرحت المغنية اللبنانية إليسا ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" وهو الـ11 في مسيرتها الفنية، وفور طرح الألبوم فوجئ جمهورها بضم أغنية «وحشتوني» للنجمة الراحلة وردة، إلى أغاني ألبومها الجديد، خاصة أنها تحرص على غنائها منذ فترة في حفلاتها.
 
 
أغنية «وحشتوني» من أشعار سيد مرسي، وألحان بليغ حمدي، وليست المرة الأولى التي تطرح فيها إليسا أغاني قديمة، حيث قدمت في وقت سابق أغنية «أول مرة تحب يا قلبي» في ألبوم «حالة حب» وأغنية «موطني».
 
 
ضم ألبوم إليسا 2018 "إلى كل اللي بيحبوني" 16 أغنية، تعاونت فيها مع العديد من الملحنين والشعراء، وهو ثالث ألبوم تصدره إليسا في يوم 25 من الشهر، فسبقه «حالة حب» الذي طرحته 25 يوليو 2014، و«أسعد واحدة» الذي طرحته 25 يونيو 2012.
 
 
وبعد تعاملها في هذا الألبوم مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله في 3 أغنيات هي «نفسي أقوله» و«من عينيا دي» و«لسه فيها كلام»، يصل التعاون بينهما في 28 أغنية.
 
 
ولأول مرة تعاونت إليسا مع رامي جمال كملحن في ألبومها الجديد، وضمت من ألحانه أغنيتين، وهما «ما فيش أسباب» و«لسه فيها كلام».
 
وبعد نجاح الأغنية الدرامية "عكس اللي شايفنها"، تعاونت إليسا من جديد مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ليضم هذا الألبوم لأول مرة أغنيتين من كلماته وهما «أنا وحيدة» و«مافيش أسباب».
 
وشهد ألبوم إليسا 2018 تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبوا إعجابهم بالألبوم ، وأغانيه المختلفة.
 
ألبوم إليسا 2018..
 

ألبوم إليسا 2018.
 

ألبوم إليسا 2018
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق