رقم 31 في مسيرته الفنية.. عمرو دياب يكشف كل حياته في ألبومه الجديد

الخميس، 26 يوليو 2018 02:00 م
رقم 31 في مسيرته الفنية.. عمرو دياب يكشف كل حياته في ألبومه الجديد
عمرو دياب
حسن شرف

 
كل حياته.. هو اسم الألبوم الجديد الذي أعلن النجم عمرو دياب عن طرحه هذا العام، ومن المقرر أن يطرح نهاية شهر أغسطس المقبل، وهو من إنتاج شركة ناي للإنتاج الفني التي يمتلكها.
 
وكعادته، تسبب عمرو دياب في حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لـ «اللوك» الجديد الذي ظهر به الهضبة على بوستر الألبوم الذي يعد رقم 31 في مسيرته الفنية التي انطلقت عام 1983 بألبوم «يا طريق».
 
 
البوستر الذي طرحه عمر دياب، وظهر به بـ «لوك» جديد عما ظهر به في ألبوماته الأخيرة، لفت الأنظار بلون شعره المائل للصفار مع ارتدائه نظارة شمسية، مع الاعتماد على مظهر مختلف من حيث الوجه، وه ما أثار إعجاب متابعيه على السوشيال ميديا.
 
 
وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالبوستر الذي طرحه عمرو دياب، مؤكدين أن «النسمة الوحيدة في الصيف هو ألبوم عمرو دياب الجديد»، معربين عن استعدادهم لاستقبال الألبوم المقرر طرحه الشهر المقبل.
 
 
ألبوم عمرو دياب الجديد
 
 
ألبوم عمر دياب الجديد .

 
 
وفي ألبوم عمرو دياب الجديد، يعود الملحن وليد سعد للتعاون مع الهضبة مجددا بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 18 عاما، بأغنية «بالنسبالك إيه»، والتي قدمها لأول مرة في حفله بالجامعة الأمريكية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع نادر حمدي.
 
 
 
 
كما ينتظر عشاق الهضبة، طرح الألبوم الشهر المقبل، خاصة بعد الإعلان عن عودة حميد الشاعري للعمل مرة أخرى مع عمرو دياب بعد غياب سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق