عودة للكوميديا.. سامح حسين يعود بـ «سرايا حمدين» على قناة الحياة (فيديو)

الخميس، 26 يوليو 2018 06:00 م
عودة للكوميديا.. سامح حسين يعود بـ «سرايا حمدين» على قناة الحياة (فيديو)
سامح حسين
حسن شرف

 
 
طرحت شبكة تلفزيون الحياة بروموهات مختلفة لمسلسل «سرايا حمدين»، الذي يلعب بطولته للفنان سامح حسين، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة على شاشات القنوات.
 
 
 
 
ويعود سامح حسين بمسلسل كوميدي جديد، يجسد من خلاله دور «ابن بشوات» يدعى حمدي حمدين، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية البطل الذي يرث قصرا أو سرايا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.
 
 
 
يشارك في بطولة مسلسل «سرايا حمدين» عددا كبيرا من الفنانين، منهم نرمين ماهر، وراندا البحيري، ومحمد ثروت، وإيناس مكي، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبو سريع، وعلاء مرسي، وجيهان خليل.
 
 
كما يشارك في المسلسل ياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم ندا عادل، وكارولين عزمي، وإبرام سمير، وحامد الشراب ومحمود فتحي وهالة السعيد ونور مغربي ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحي وعلى عبدالمنعم وخالد صفوت وفادي يسري ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب ولبيا وتونس قصة نهاد وحيد، المسلسل سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق