سميرة سعيد تثير الجدل: إطلالة «سوبر مان» في مرمى نيران السوشيال

الجمعة، 27 يوليو 2018 08:00 م
سميرة سعيد تثير الجدل: إطلالة «سوبر مان» في مرمى نيران السوشيال
بوستر ألبوم سميرة سعيد
كتب- محمد شعلان

 

جاءت المطربة المغربية سميرة سعيد، ضمن قائمة الأكثر تدوالا على موقع جوجل اليوم الجمعة، بعد أن كشفتها عن البوستر الدعائي لألبومها الجديد «سوبر مان»، والإطلالة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر نشطاء، أن المطربة المغربية سميرة سعيد، تجاهلت تاريخها ومسيرتها الفنية التي حققت لها شعبية جارفة في العالم العربي، وأصرت على وجه الخصوص خلال العقد الماضي، على اختيار إطلالة لا تتناسب مع مشوارها الفني ولم تعتاد أن تظهر بها خلال أي توقيت، وكسرت القواعد التي بنت عليها شعبيتها بظهورها متجاهلة عمرها الذي تخطى الـ 60 عام لاجتذاب الأضواء، بينما عبر البعض عن سعادته بالإطلالة، مؤكدين أنها تثبت أن العمر ليس أكثر من رقم في البطاقة.

وجرت عادة الكثير من الفنانين الذين تغيب عنها أضواء الكاميرات والبرامج، التوجه إلى العالم الافتراضي داخل مواقع التواصل الاجتماعي لاجتذاب الشباب بإطلالات قد يتحدث عنها رواد المواقع لفترات طويلة، ويعتبرها البعض لا تناسب أعمارهم وأنها تضر الفنان أكثر ما تنفعه.

 

0
 


وعلى غرار الهضبة عمرو دياب، حاولت المطربة سميرة سعيد الظهور في إطلالة بجلسة تصوير حديثة أن تقترب إلى طريقة ظهور الهضبة خلال أعماله الأخيرة التي حققت نجاحات باهرة، وتجاهلت اختلاف العوامل والجمهور، حيث ملئت رقبتها بالوشم والتاتو تشبها بالأجيال الجديدة وتناست أن هذه الإطلالة لا تناسب سنها وقد تلقى غضب جمهورها أكثر من إعجابه وستنهال عليها التعليقات الساخرة والرافضة لـ «النيولوك الجديد».

 

2

 

ونشرت المطربة سميرة سعيد عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة من ألبومها الجديد «سوبر مان»، حيث ظهرت بنيولوك مختلف وجرىء، وعلقت سميرة سعيد، على الألبوم قائلة: «سوبر مان.. قريبًا»، وتستعين فيه بفريق عمل أغنيتها «هوا هوا»، وهم الملحن بلال سرور، والشاعر شادى نور والموزع الموسيقى هانى يعقوب، في محاولة منها لعودة الظهور بالألبومات التي تكتسح الأسواق وتعيدها للأضواء.

اقرأ أيضا: «الديفا» و«العندليب».. هل تصدق أن سميرة سعيد زاملت عبد الحليم حافظ؟ (صورة)

يذكر أن آخر أعمال الديفا كان كليب Allez لمغاربة الذي قدمته الديفا للمنتخب المغربى، وهو من كلمات مصعب العنزى وألحان رضوان الديرى، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير روانى، وطرحتها الديفا بالتزامن مع استعداد المنتخب المغربى لمباراته مع كوت ديفوار فى تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يتأهل لنهائيات المونديال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة