جامعة القاهرة تضع اللمسات الأخيرة استعدادا لاستضافة المؤتمر السادس للشباب (صور)

الجمعة، 27 يوليه 2018 03:22 م
جامعة القاهرة تضع اللمسات الأخيرة استعدادا لاستضافة المؤتمر السادس للشباب (صور)
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة

 
تستضيف جامعة القاهرة، غدا السبت، ولمدة يومين فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، في دورةٍ جديدة من دورات هذه المؤتمرات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
ونجحت مؤتمرات الشباب،  في خلق حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع، وبين رجالات الدولة ومسئوليها من مختلَف قطاعات ومفاصل الدولة.

كان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، كشف حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح غد السبت، أول جلسة رسمية للمجلس الأعلى للجامعات، قبل انطلاق فعاليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب بجامعة القاهرة.

وقال عبد الغفار، في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم الجمعة، إن حضور الرئيس السيسي لجلسة الأعلى للجامعات تأتى تأكيدا لاهتمامه بدور الجامعات المصرية والمنظومة التعليمية فى خدمة التنمية الشاملة وبناء الإنسان المصرى.

وأضاف وزير التعليم العالي: «أعطينا للجامعات حرية اختيار الطلاب المشاركين فى مؤتمر الشباب السادس الذى سينعقد بجامعة القاهرة، وتم اختيار المتميزين من كافة الأنشطة الرياضية والعلمية والفنية والمسابقات الدولية».

وأضاف عبد الغفار، أنه تم اختيار قاعة أحمد لطفى السيد بالجامعة لاستضافة المجلس الأعلى للجامعات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتاريخ هذه القاعة ودور صاحبها العظيم فى تأسيس جامعة القاهرة. ويرصد صوت الأمة الاستعدادات النهائية لاستضافة المؤتمر..

 
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (1)
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (2)
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (3)
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (4)
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (5)
 
الاستعدادات لمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة (6)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق