«سامو عليكووو».. الفنان محمد شرف يودع محبيه في صمت بعد صراع مع المرض

الجمعة، 27 يوليو 2018 05:23 م
«سامو عليكووو».. الفنان محمد شرف يودع محبيه في صمت بعد صراع مع المرض
وفاة الفنان محمد شرف بعد صراع مع المرض

في خبر صادم لمحبي قفشاته في الأفلام، رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة الفنان محمد شرف داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما.

ومنذ فترة وجيزة كشف نجل الفنان محمد شرف قبل وفاته أن والده مصاب بضعف في عضلة القلب، حجز على إثر ذلك في أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، وظل يصارع المرض إلى أن وافته المنية.

صحيح أن الفنان محمد شرف لم يحصل على مساحات في أدوار كبيرة خلال الأفلام التي شارك بها، لكن يكفيه قفشاته التي تركت له بصمة لدى محبيه وخاصة من فئة الشباب.

الفنان الكوميدي محمد شرف رحل عن عالمنا في صمت، مثلما تغلغلت بصمته في السينما إلى قلوب كثيرين في صمت، من ينسى أدواره مع الفنان أحمد حلمي في 5 أفلام، كان فى بدايتها زكى شان، والذى جسد به دور "لص" استعان به حسن حسنى، لسرقة فيلا "خيرت"، وأثناء النقاش قال له شرف "طالما دخلت عالم المخدرات لازم أقعد فيه مش أقل من سنة وبعدين أحول"، وبعد القبض عليه وأثناء ضربه قال "إضرب كمان قفلهوملى باكو".

فى فيلم "ظرف طارق" كان شرف حاضرا فى مشهد وحيد لكن كانت جرعة الكوميديا به كبيرة، حيث دخل فجأة شقة حلمى قائلا: ساموعليكو.. التلاجة فيها ميه أصل أنا جعان أوى أوى"، و"أنا إنسان وكائن يعيش ويتعايش.. وأنا مش تبع حد أنا رئيس جمهورية نفسى" و"اسمى بسيوني مراد الحيوان" واختتم جملة الإيفيهات قائلا: "واحد مصرى هيشجع إيه.. نيجيريا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق