ماذا ستفعل الأغلبية في إجازة البرلمان؟.. تفاصيل خطة «دعم مصر» خلال الشهور المقبلة

الأحد، 29 يوليه 2018 10:00 م
ماذا ستفعل الأغلبية في إجازة البرلمان؟.. تفاصيل خطة «دعم مصر» خلال الشهور المقبلة
النائب مجدي مرشد أمين عام ائتلاف دعم مصر

أعلن الدكتور علي عبد العال فض دور الانعقاد العادي الثالث لمجلس النواب يوم الأربعاء الماضي، على أن يعود المجلس بحسب الدستور في الخميس الأول من أكتوبر.. فماذا سيفعل النواب، والأغلبية، خلال الإجازة؟

كثيرون من النواب المستقلين والحزبيين سيعودون إلى دوائرهم خلال الإجازة، وبعضهم سيذهبون للمصايف والرحلات العائلية، لكن يظل الرهان الأكبر على خطط الأغلبية البرلمانية وبرنامجها خلال شهور الإجازة، باعتبارها القوة الأكبر والأكثر تنظيما.

في هذا الإطار قال النائب مجدي مرشد، أمين عام ائتلاف دعم مصر (الأغلبية البرلمانية) إن أنشطة الائتلاف لن تتوقف في الإجازة البرلمانية، قائلا: "هناك جدول مزدحم بالأنشطة خلال فترة الإجازة البرلمانية، منها زيارات لبعض الأماكن المهمة بغرض التنمية المجتمعية، والاشتباك مع الجماهير للاستماع لمشكلاتهم ومحاولة حلها، من خلال التواصل مع الأجهزة التنفيذية والمعنيين".

وأضاف أمين عام ائتلاف الأغلبية البرلمانية في تصريحات صحفية، أن الائتلاف سيعقد اجتماعا لمكتبه السياسي خلال أغسطس المقبل، لتحديد أجندته خلال فترة الإجازة البرلمانية، والأجندة التشريعية التي سيعمل عليها مع المكتب الفني والمختصين في الملفات المختلفة، للاستعداد لطرحها خلال دور الانعقاد الرابع للمجلس، بهدف سرعة إصدارها.

وأشار النائب كجدي مرشد في تصريحاته، إلى أن النادي السياسي لائتلاف دعم مصر مستمر في فترة الإجازة البرلمانية، وأن الائتلاف سيجتمع مع وزراء التضامن الاجتماعي والقوى العاملة والصحة، في مقدمة اجتماعاته خلال تلك الفترة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق