اليقظة والأمن وحقوق الإنسان.. مدراء الأمن الجدد يكشفون خطتهم لتنفيذ توجيهات وزير الداخلية

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 12:32 ص
اليقظة والأمن وحقوق الإنسان.. مدراء الأمن الجدد يكشفون خطتهم لتنفيذ توجيهات وزير الداخلية

«اليقظة.. تحقيق أعلى معدلات الأمن.. احترام حقوق الإنسان» كانت هذه التكليفات الثلاثة أول ما وجه به وزير الداخلية اللواء محمود توفيق مساعديه ومدراء الأمن الجدد، الذين شملتهم حركة التنقلات الجديدة التي اعتمدها الوزيراليوم، من أجل المساهمة في حفظ الأمن الداخلي للبلاد.

أكد اللواء توفيق أنهم تم  اختيار عناصر أمنية مشهود لها بالكفاءة، والقدرة على التعامل مع كافة الظروف المختلفة، موجهاً بضرورة يد العون للجميع خاصة أنه ليس هناك جهاز أمني يعمل بمعزل عن المجتمع واحترام قيم حقوق الإنسان.

خلال السطور المقبلة، نعرض أول تصريحات لمدراء الأمن الجدد الذين كشفوا في تصريحات صحفية عقب صدور قرار تعيينهم في أماكنهم الجديدة خريطة عملهم في الفترة المقبلة.

 اللواء جمال الدين إبراهيم السيد الرشيدى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة الجديد، قال إنه سيعتمد خلال الفترة المقبلة على ترسيخ سياسة الثواب والعقاب، كل سيعامل بقدر عمله طبقاً للقانون دون أي تجاوز أو تساهل في تطبيق القانون على الجميع دون التفرقة.

 وأضاف «الرشيدي» قائلاً إنه ليس غريباً على محافظة البحيرة، فهو يعرفها ويعرف طبيعة أهلها عن ظهر قلب، نظراً لأنه كان قد تولى منصب نائب مدير الأمن السابق حكمدار المديرية، مشيراً إلى أن مكتبه مفتوح أمام المواطنين للعمل على حل مشكلاتهم وسرعة الاستجابة للبلاغات طوال اليوم.

 وأوضح اللواء جمال الرشيدى، أنه سيتم تكثيف الحملات بالظهير الصحراوى والطريق الدولى الساحلى لضبط الخارجين على القانون وإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذًا للقانون.

أما اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية الجديد، قال إن أبناء وزارة الداخلية يكمل بعضهم بعضهاً، ولذلك فهو سيعمل على استكمال ما بدأه زملاءه السابقون من جهود لضبط مستوى الأمن بالمحافظة.

اللواء أحمد أمين أحمد محمود أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء الجديد، قال إنه سيعمل على تحقيق بيئة مساعدة على التنمية والاستثمار في مجال السياحة للمحافظة المعروفة بأماكنها ومواقعا الجاذبة للسياحة من مختلف بلدان العالم، مؤكداً على أنه لا سياحة بمصر دون تحقيق الأمن أولاً.

وأوضح «أبو عقيل» سيعمل على تأمين الطرق الرئيسية لمرور السائحين فى أمان، مشددا على سرعة تنفيذ تكيلفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للاهتمام بالنواحى والإجراءات التأمينية، خاصة بالطرق الرئيسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق