بعد استبعاد السقا وحلمي.. حرب الإيرادات تشعل المنافسة بين الفنانين في عيد الأضحى

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 01:00 م
بعد استبعاد السقا وحلمي.. حرب الإيرادات تشعل المنافسة بين الفنانين في عيد الأضحى
أحمد فهمي- محمد رمضان- تامر حسني
حسن شرف

بعد خروج عدد من النجوم الكبار، من موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، على رأسهم النجوم أحمد السقا،  وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، بسبب الظروف وضيق الوقت التي حالت من الانتهاء من أعمالهم، لشتعل حلبة المصارعة بين الثلاثي تامر حسني، ومحمد رمضان، وأحمد فهمي، في الموسم الذي يعد من أهم مواسم السينما المصرية.
 
 
ويواجه النجوم الثلاث تحديا آخر، وهو نجاح الأفلام التي طُرحت في موسم عيد الفطر الماضي، وحققت أرباحا كبيرة، على رأسها فيلم «حرب كرموز» بطولة النجم أمير كرارة وغادة عبدالرازق، والذي حقق 53 مليون جنيه، وفيلم «ليلة هنا وسرور» بطولة النجم محمد إمام، والذي وصلت إيراداته إلى 37 مليون جنيه، وما زال يعرض حتى الآن في دور السينما.
 
 
الكويسين
 
استعان النجم أحمد فهمي في فيلم «الكويسين»، بالفنان هشام ماجد للظهور كضيف شرف في مشهد واحد بالفيلم، وهي المفاجأة التي تسر جمهور الثنائي مع ثالثهم «شيكو» الذي رفض الظهور في الفيلم، لينهي هشام ماجد حالة المقاطعة التي اسمرت عامين منذ الانفصال الفني بين الثلاثي.
 
كما استعان فهمي بأكثر من نجم للظهور معه كضيف شرف في الفيلم، أبرزهم أكرم حسني الذي قدم معه عددا من الأعمال في العامين الأخيرين أبرزها مسلسل «ريح المدام» وفيلم «كلب بلدي»، والفنان محمد ثروت.
 
ويشارك فى بطولة «الكويسين»، النجم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وعمرو وهبة، وجيلان علاء، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج «سينرجى فيلمز» لمالكها تامر مرسي، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندى.
 
أبطال فيلم الكويسين
 
 
بدلة تامر حسني
 
تدور أحداث فيلم البدلة، حول ضابط شرطة يدعى أكرم (تامر حسني)، يبحث عن ملف معين، فيتعرض لكثير المفارقات الكوميدية، الفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته: أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.
 
 
ديزل محمد رمضان
 
تدور أحداث فيلم «الديزل» حول الدوبلير بدر الديزل (محمد رمضان)، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة دنيا الصياد (ياسمين صبري)، التي تعمل خطيبته عفاف (هنا شيحة) مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر بدر الانتقام من قاتلها.
 
 
فيلم «الديزل» سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولة الفيلم، النجم فتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.
 
 
أبطال فيلم الديزل
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق