إجراء جديد بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 01:29 م
إجراء جديد بشأن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية
وزير التموين

تبدأ مكاتب التموين في جميع المحافظات غدا استقبال طلبات المواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وفقا لضوابط واليات وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية .

 

وقال أحمد كمال، معاون وزير التموين ومسئول التواصل الإعلامى، إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارا بشأن آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، بداية من غدًا الأربعاء، وحتى 31 أكتوبر المقبل، للمواليد من 1 يناير 2006 وحتى 31 ديسمبر 2015.

 

 وأوضح أن العمل يسير وفقا جدول زمنى يمتد حتى 10 أسابيع، وسيتم الترتيب حسب الأرقام المدونة على البطاقات، وهى أخر رقمين من أرقام  البطاقة، وذلك منعًا لتكدس المتقدمين على مكتب التموين.

 

وأضاف معاون وزير التموين ومسئول التواصل الإعلامى، أن الجدول الزمنى المحدد تم نشره على موقع الوزارة، ومن يتخلف عن موعد التقديم يسمح له بالتقدم أخر أسبوعين خلال شهر أكتوبر، على أن يقوم الفحص للبيانات المقدمة بداية من شهر نوفمبر ويتم صرف التموين  أول شهر ديسمبر، لافتا إلى أنه إذا كان هناك بيانات مغلوطة يسمح بتصحيحها من خلال موقع الكترونى سوف تعلن عنه الوزارة قريبًا.

وطبقا للاجراءات والاليات سيتم الاتي

 

1-  سيتم استقبال المواطنين فى الأسبوع الأول ويبدأ أول أغسطس، حتى يوم 10 أغسطس لأصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين بصفر"0" .

 

2- الأسبوع  الثانى  ويبدأ من  يوم 11  أغسطس وحتى يوم 17 أغسطس، وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التى تنتهى أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم " 1".

 

3 - الأسبوع  الثالث ويبدأ من يوم 18 أغسطس وحتى يوم 24 أغسطس وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم"2".

 

4- الأسبوع  الرابع ويبدأ من  25 أغسطس وحتى يوم 31 أغسطس، وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "3".

 

5- الأسبوع  الخامس  ويبدأ من يوم 1 سبتمبر وحتى يوم 7 سبتمبر، سيتم استقبال أصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "4".

 

6- الأسبوع  السادس ويبدأ من يوم 8 سبتمبر وحتى يوم 14 سبتمبر، سيتم  استقبال أصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم  "5".

 

7- الأسبوع  السابع  ويبدأ  من يوم 15 سبتمبر وحتى يوم 21 سبتنمبر  ويتم  استقبال اصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم " 6".

 

8- الأسبوع  الثامن من 22سبتمبر وحتى يوم 28 سبتمبر، ويتم استقبال اصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "7 ".

 

9- الأسبوع  التاسع ويبدأ من 29 سبتمبر وحتى يوم 5 أكتوبر، يتم استقبال اصحاب البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "8 ".

 

10- الأسبوع  العاشر  ويبدأ من 6 أكتوبر وحتى يوم 12 أكتوبر ويتم استقبال اصحاب البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "9".  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق