أون سبورت تتربع على قمة الإعلام.. تعرف على قائمة نجاحات القناة في الموسم الجديد

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 02:18 م
أون سبورت تتربع على قمة الإعلام.. تعرف على قائمة نجاحات القناة في الموسم الجديد
شعار قناة أون سبورت

منذ انطلاقها نجحت قناة أون سبورت خلال وقت قصير في التقدم واحتلال صدارة مشهد الإعلام الرياضي في مصر، وفي الفترة المقبلة تستعد القناة لمزيد من النجاحات وخطط التقدم.
 
في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت "أون سبورت" مؤخرا عن خططها المدوية لبداية الموسم الكروي الجديد، الذي يبدأ اليوم بانطلاق النسخة 60 لبطولة الدوري العام، وذلك في ثوب جديد ومتطور بشكل يزيد التشويق وإثارة المشاهد، الذي أصبحت "أون سبورت" في الآونة الأخيرة قناته المفضلة، في ضوء ما توفره من أحداث ومحتوى وفعاليات لا ترتبط بالدوري المحلي فحسب، لكن بالأحداث العالمية المهمة أيضا، وفي مقدمتها كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.
 
منذ انطلاقها أخذت "أون سبورت"  على عاتقها السعي بشكل دائم ومتواصل لخدمة المشاهد، ورفعت هذا الشعار في كل خططها وتحركاتها، عبر تقديم خدمات مستمرة مميزة مع توفير كل أنواع التقنية الحديثة.
 
وفي إطار خطواتها المتميزة لتحقيق نهضة كبرى للإعلام الرياضي وتطوير صناعة الكرة، حصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد ( 2018 / 2019 )،في وقت تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغيرات جذرية وشاملة، بدءً من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز.
 
وجاءت خطوة إعلام المصريين المتميزة بحصولها على حقوق بث الدوري بقيادة تامر مرسى تحت رعاية الشراكة المتميزة لبريزنتيشن بقيادة محمد كامل، وبدعم كامل للإعلام الرياضى داخل المؤسسة، الأمر الذي يشير إلى التطوير الهائل لقناة "أون سبورت" وما تحققه من نجاحات غير مسبوقة بتقديم خدمات إعلامية متميزة.
 
إلى جانب كل ذلك أطلقت إعلام المصريين قبل أيام قناة " أون سبورت 2 "،  ما يعنى بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي،  ينعكس بالضرورة على تطوير صناعة كرة القدم و كافة الرياضات الجماهيرية وحتى الرياضات الخاصة الأخرى، لتجعل أون سبورت بقناتها وخدماتها المتميزة المشاهد وكأنه فى الملعب، بما تقدمه من كافة العناصر التى تميز اللعبة من تصوير وتحليل ومشاهدة عالية الجودة.

ـ أحمد شوبير ينضم لكوكبة نجوم أون سبورت
 
وكان آخر مفاجئات إعلام المصريين للشعب المصري هو توقيع الكابتن أحمد شوبير عقدا جديدا مع شبكة قنوات أون لمدة ثلاث سنوات، وذلك فى إطار تحديث وتطوير قناة أون سبورت الأفضل رياضيا على مستوى القنوات المفتوحة وفى إطار خريطة برامجية منافسة، حيث توصلت شركة إعلام المصريين لاتفاق مع الكابتن أحمد شوبير ليكون إضافة لكوكبة نجوم أون سبورت.
 
وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون،  أن الإعلامي الرياضى أحمد شوبير يعد إضافة واستمرارا لنجاح أون سبورت وحفاظ على الأداء المتميز، تم التوقيع بعد مفاوضات استمرت على مدى الستة شهور الماضية.
 

ـ عماد متعب يعلن الاعتزال وينضم لـ "اون سبورت"
 
وبعد ساعات قليلة من إعلان عماد متعب كابتن النادى الأهلى و منتخب مصر اعتزاله كرة القدم في مفاجأة من العيار الثقيل، رغم  تلقى اللاعب عروضا من عدة أندية للاستمرار فى الملاعب، أعلن متعب انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت محللا أساسيا ضمن كوكبة نجوم التحليل فى القناة الرياضية، و التي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2. 
 
وصرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، أن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء وريادتها، مضيفًا أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسي لمباراة اعتزال الكابتن عماد متعب، والتى ستبدأ المفاوضات حولها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.
 
 

تامر مرسى: أون سبورت ستقدم أقوى الاستديوهات التحليلية
 
مسلسل نجاحات شركة إعلام المصريين، وشراكتها المتميزة مع بريزينتيشن سبورت "الراعى الرسمى للدورى المصرى" مستمر، في إطار المساهمة الفعالة فى خطط النهوض بمنظومة الكرة المصرية والدورى الممتاز، حيث قال تامر مرسى أن شبكة ON SPort ستقدم نسخة الدورى مع استمرار أقوى الاستديوهات التحليلية و البرامج الرياضية المميزة تقديرا منها للجمهور، كما أن القناة ستحافظ على ريادتها ومكانتها التى حققتها لدى المشاهد المصرى والعربى.

ـ محمد كامل: نقلة كبيرة خاصة بتقنية بث المباريات
 
201805140950325032
 
في سياق متصل أكد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورت، قيام الشركة بنقلة كبيرة في مجال صناعة كرة القدم فيما يتعلق بتقنية بث المباريات وفنون تصويرها، بأحدث الأجهزة التقنية في التصوير والبث وبأكبر الخبرات الفنية العالمية، مؤكدًا أن هذا الأمر سيتم ربما بدءً من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام حتى يستطيع المشاهد لمنافسات كرة القدم المصرية ، أن يحظى بأفضل مشاهدة مثلما يحدث فى بطولات كرة القدم الكبرى.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق