«أون سبورت» تواصل التهديف.. شوبير ومتعب أبرز المفاجآت وإعلام المصريين تعد بموسم قوي

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 04:00 م
«أون سبورت» تواصل التهديف.. شوبير ومتعب أبرز المفاجآت وإعلام المصريين تعد بموسم قوي
حسن شرف

على مدار الأيام الماضية، سددت قناة أون سبورت ركلات متعددة، كلها وصلت إلى الشباك، وحققت أهدافها المرجوة، لتقدم إلى جمهور الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، موسما كرويا لا يخلو من التشويق والإثارة، لتظل أون سبورت هي الوجهة الأهم، خاصة بعد اقتحامها الأحداث الرياضية العالمية، غير مكتفية بالدور المصري، والبطولات المحلية
 
ومنذ انطلاقها قبل عامين، استطاعت إدارتها أن تحقق عددا كبيرا من النجاحات، جعلت منها قناة كبيرة لفتت إليها الأنظار، كما جعلتها مشروع قناة مصرية رياضية، قادرة على المنافسة عربيا وعالميا، حيث كانت القناة المصرية الأولى التي تقتحم عالم الـHD فضائيا، فضلا على المحتوى المميز الذي تسلحت به منذ اليوم الأول.
 
 
حصلت القناة على حقوق بث الدوري للموسم الثاني على التوالي، مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، والذي تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغيرات جذرية وشاملة، بدءً من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيوني عالية الجودة وفنون تصوير المباريات.
 
 
الخطوات المتميزة التي اتخذتها شركة إعلام المصريين بقيادة تامر مرسي، وتحت رعاية الشراكة المتميزة مع بريزنتيشن برئاسة محمد كامل، وبدعم كامل للإعلام الرياضي داخل المؤسسة، تجلت في تطوير هائل لقناة «أون سبورت» وحققت نجاحات غير مسبوقة بتقديم خدمات إعلامية متميزة، إلى جانب إطلاقها قبل أيام قناة «أون سبورت 2 »، وهو الأمر الذي يعنى بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي في مصر.
أحمد شوبير مع تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين
 
 
وفي إطار تحديث وتطوير قناة أون سبورت، وقع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عقدا جديدا مع شبكة قنوات أون لمدة ثلاث سنوات.
 
وكشفت شركة إعلام المصريين عن الاتفاق مع «شوبير» ليكون إضافة لنجوم أون سبورت.
 
 
من ناحيته صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، بأن الإعلامي الرياضى أحمد شوبير يعد إضافة واستمرارا لنجاح أون سبورت وحفاظا على الأداء المتميز.
 
 
كما أعلن اللاعب المعتزل حديثا عماد متعب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت لينضم إلى نجوم التحليل فى «أون سبورت».
 
 
 وقال تامر مرسي، إن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء وريادتها في الإعلام الرياضي، مضيفا أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال عماد متعب، والتي ستبدأ المفاوضات لإجرائها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.
 
 
قالت الإعلامية أميرة جمال، المذيعة في قناة أون سبورت، إنه في أثناء تعاقدها مع القناة في نوفمبر العام قبل الماضي، كشف لها رئيس القناة أسامة الشيخ على الإنجازات التي ستحققها القناة، إلا أنها لم تتخيل أن تتحقق بالفعل على أرض الواقع، مشيرة إلى سعادتها البالغة بتحقيق هذه الإنجازات في وقت قصير.
 
 
وأضافت جمال في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن أون سبورت أصبحت الآن تنافس كبرى القنوات الرياضية "وبقى بيتعمل لها حساب"، لأنها تستطيع الآن أن تحصل على حق عرض أي مباراة مهمة، مضيفة أن النجاح الذي تحققه القناة ليس فقط نجاحا إعلاميا فحسب وإنما يعد نجاحا سياسيا، حيث أصبحنا الآن ننافس قناة بي إن سبورت.
 
الاعلامية أميرة جمال مقدمة البرامج فى أون سبورت
 
 
وقال محمد كامل رئيس «بريزنتيشن سبورت»، إن الشركة ستقوم بنقلة كبيرة في مجال صناعة كرة القدم فيما يتعلق بتقنية بث المباريات وفنون تصويرها، بأحدث الأجهزة التقنية في التصوير والبث وبأكبر الخبرات الفنية العالمية، وهذا ما سيتم، ربما بدءً من الأسبوع العاشر  من مسابقة الدوري العام حتى يستطيع المشاهد لمنافسات كرة القدم المصرية، أن يحظى بأفضل مشاهدة مثلما يحدث فى بطولات كرة القدم الكبرى.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا