جون تيري يحلل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 2/8/2018 على قناة بيراميدز

الخميس، 02 أغسطس 2018 11:59 ص
جون تيري يحلل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 2/8/2018 على قناة بيراميدز
نادي بيراميدز

 
قال أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قناة بيراميدز تعلن مفاجأة كبرى للجمهور المصري في مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الخميس 2/8/2018.
 
وكشف ميدو في تدوينه له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بأن المفاجأة هي حلول جون تيري نجم منتخب إنجلترا وأسطورة تشيلسي السابق ضيفًا على أستديو القناة، لتحليل مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الخميس في أول انطلاقه لها.
 
وأضاف ميدر "انتظرونا في الأستوديو التحليلي لمباراة الاسماعيلي  والأهلي بتقنية لم تعرض على اَي شاشة مصرية من قبل.. استوديو سيقدمه مدحت شلبي وسأتواجد معه أنا وخالد بيومي، ومعنا من إنجلترا  جون تيري لتحليل المباراة الساعه ٨ مساء على قناة بيراميدز".
 
ويقدم مدحت شلبي الاستوديو التحليلي مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الخميس 2/8/2018 على قناة بيراميدز التي تنطلق الخميس الموافق 2 أغسطس 2018 لأول مرة. 
 
يذكر أن شلبي انتقل حديثاً للقناة من أون سبورت، ويكون أول ظهور له على قناة بيراميدز اليوم الخميس 2/8/2018 على مباراة الاهلى والاسماعيلي التي تنقل عبر قناة نادي "بيراميدز" في تمام التاسعة مساءً. 
 
ويضم الاستوديو التحليلي أحمد حسام "ميدو" الذي انتهى تعاقده أيضاً مع أون سبورت، وبي إن سبورتس، بصحبة خالد بيومي محلل أبو ظبي الرياضية السابق بجانب مدحت شلبي. 
 
يذكر أن قناة نادي بيراميدز أعلنت حصولها على 10 مباريات منتقاه من الدوري المصري بالإضافة إلى مباريات بيراميدز ذهاباً إياباً ليتم بثها على الهواء مباشرة.
 
تنطلق قناة بيراميدز يوم 2 أغسطس، بعد الاتفاق على كل التفاصيل والتعاقد مع معظم المحللين ومقدمى البرامج، والذين يأتى على رأسهم مدحت شلبى وخالد الغندور وعلى ماهر وأشرف قاسم، والتؤام حسام وإبراهيم حسن، وأحمد حسام ميدو، بالإضافة لعدد من النجوم العالميين.
 
وأكد مسئولو بيراميدز أن تردد القناة على قمر النايل سات سيكون كالتالى:
 
11334 H
27500
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق