25 نجما في البيت الأبيض.. «فنون مصر» تقلب موازين الدراما العربية

الجمعة، 03 أغسطس 2018 09:00 ص
25 نجما في البيت الأبيض.. «فنون مصر» تقلب موازين الدراما العربية
البيت الأبيض
حسن شرف

يبدو أن المنتج ريمون مقار، أدمن طعم النجاحات الكبيرة، وهو ما ظهر في ملحمته الأخيرة التي نالت إعجاب الملايين خلال الفترة الماضية، وهي مسلسل «الأب الروحي» الذي جمع عشرات الممثلين، وخاطر بتقديمه عددا كبيرا من الوجوه الجديدة، التي أثبتت نفسها، وكأنها وقفت أمام الكاميرا لسنوات، وأصبحت كل المواهب التي قدمتها مجموعة فنون مصر في هذا المسلسل، مكونا رئيسا في الأعمال الدرامية العام الماضي.
 
 
وفي خطوة ينتظرها متابعي الأعمال الدرامية المصرية، كشف المنتج ريمون مقار، عن تحضيره لمسلسل درامي جديد بعنوان «البيت الأبيض» يشهد تعاون 25 نجما، وهو ما يجعله ملحمة درامية كبرى، وبالتأكيد قد يتسبب اسم المسلسل في جدل الفترة المقبلة قبل الكشف عن تفاصيل المسلسل، لظن البعض أن قد يتطرق إلى البيت الأبيض، مقر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
نشر «مقار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بوستر العمل معلقا عليه قائلا: «يا رب خير.. قريبا عمل جديد مع مجموعة فنون مصر، مسلسل البيت الأبيض، وزى معودتنا بقى يا رب 25 نجم قريبا في ملحمة درامية يا رب تنال أعجابكم».
 
 
 
بوستر مسلسل البيت الأبيض
 
 
شركة مجموعة فنون مصر، أسسها المنتجان ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وكان مسلسل «باب الخلق» للراحل محمود عبدالعزيز هو باكورة أعمال الشركة، وتم عرضه في العديد من القنوات خلال رمضان 2012، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً على المستوى المحلي في مصر، و خارج القطر في البلاد العربية،  المسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج عادل أديب.
 
 
كما قدمت مسلسل «جبل الحلال» لنجم باب الخلق، وشاركه البطولة وفاء عامر، طارق لطفي، كريم محمود عبدالعزيز، نرمين الفقى، خالد سليم، نرمين ماهر، سلوى خطاب، منال سلامة، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج عادل أديب.
 
 
وتوالت الأعمال الناجحة التي قدمتها الشركة، والتي تعبر عن رؤيتها في صناعة الدراما العربية، حيث أعطت الفرصة للنجمين طارق لطفي، ليكشف عن موهبته في بطولة منفردة في مسلسل بعد البداية، وياسر جلال الذي اكتشفه الجمهور من جديد في مسلسل ظل الرئيس، قبل أن يقدم «رحيم»، وهو واحد من أنجح الأعمال في دراما رمضان 2018.
 
مسلسل رحيم يرصد قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، "رحيم" (ياسر جلال) رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.
 
طارق لطفى وياسر جلال
طارق لطفى وياسر جلال
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م