السيسي يكلف بمشروع ضخم "ينافس مطار القاهرة" في العاصمة الإدارية

الخميس، 02 أغسطس 2018 04:08 م
السيسي يكلف بمشروع ضخم "ينافس مطار القاهرة" في العاصمة الإدارية
وزير الطيران المدني

كشف وزير الطيران المدني الفريق ينس المصري، عن مشروع ضخم سيكون مقره العاصمة الادارية الجديدة، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف بإنشاء مطار جديد بها به كل الإمكانيات، يكون أكبر من مطار القاهرة.

وأوضح وزير الطيران المدني خلال لقاء صحفي اليوم الخميس بمطار القاهرة، إلى أنه جاري اختيار الموقع لانشاء المطار، الذى سوف يربط المحافظات المجاورة للعاصمة الإدارية، ويحقق معد حركة للركاب أكبر من مطار القاهرة.

 

وكان الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة، ودعوا اليوم الأفواج الأولى لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1439هـ /2018م من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى.

 

وحرص وزير الطيران المدنى، على لقاء الحجاج وتوديعهم فى صالة السفر ، متمنياً لهم الاستمتاع بهذه الرحلة المباركة، وطالبهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة أن يحفظها الله.

كما وجه جميع العاملين بشركات الوزارة إلى تقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن المسافرين على مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى، والعمل على تنفيذ الخطة الموضوعة لإنسيابية الجسر الجوى وضمان راحة الحجاج فى رحلات الذهاب والعودة وخاصة كبار السن.

كما وجه وزير الطيران العاملين بالمطارات المصرية التى تقلع منها رحلات الحج مباشرة إلى الأراضى المقدسة وهى مطارات القاهرة وبرج العرب والأقصر وأسوان والغردقة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام فى رحلتهم المباركة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق