أول تعليق من نقابة الإعلامين على أداء مذيعة «أطفال بورسعيد»: سنتخذ اللازم

الجمعة، 03 أغسطس 2018 05:51 م
أول تعليق من نقابة الإعلامين على أداء مذيعة «أطفال بورسعيد»: سنتخذ اللازم
سلمى اسماعيل

 
قال حمدي الكنيسي رئيس  اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلامين إن لجنة الشكاوى بالنقابة تلقت بلاغات ضد الإعلامية سلوى حسين صاحبة فيديو تهريب أطفال للبضائع ببورسعيد، مشيراً إلى أنهم تابعوا ردود الأفعال الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة  للتحقيق مع المذيعة.
 
وأكد «حمدى الكنيسي» في تصريح خاصة أن اللجنة الفنية بنقابة الإعلامين ستعقد اجتماعًا لمناقشة  الأخطاء الفنية التي ارتكبتها المذيعة سلوى حسين، والتي أثارت غضب الرأي العام، مشيرًا إلى أنه سيتم  التواصل مع إذاعة بورسعيد المحلية لإبلاغها بأداء هذه الإعلامية.
 
يذكر أن الإعلامية سلوى حسين أثارت جدل وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر الصفحة الرسمية  لمحافظة بورسعيد فيديو لها تستوجب 6 أطفال وافدين من محافظات مختلفة تم القبض عليهم بتهمة تهريب البضائع ما بين ملابس وغيرها.
 
ومن جانبه قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بنشر الفيديو صباح اليوم مرفق بتعليق: «صراحة مذيعة مزعجة..قال إستثمار قال..اشتغلوا فى الإستثمار قال»، ليرد عليه أحد متابعيه قائلاً: «الأولاد دول رجالة.. لو تقدر توفر لهم أي وظيفة ياكلوا منها لقمة عيش حلال يصرفوا بيها على أنفسهم وعلى اهاليهم يبقى حاجة محترمة منك»، ثوان قليلة ويرد ساويرس مجدداً بالبشرى السعيدة قائلاً: «بالضبط كده.. بيحصل دلوقتى و بعتلهم  محامى للتصالح مع الجمارك و الافراج إن امكن علشان نوظفهم».

اهتمام «ساويرس» بالقضية وتكفله بقيمة التصالح مع الجمارك ومبادرته لتوظيف الأطفال في أي من المؤسسات المملوكة له، خطف الأضواء بعدما لاقى إعجاب كثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي وضعه على قمة «تريند» موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م