ألاعيب الحوثيين الإيرانية لتشويه عمليات التحالف في اليمن: "استهداف المواطنين"

السبت، 04 أغسطس 2018 04:00 ص
ألاعيب الحوثيين الإيرانية لتشويه عمليات التحالف في اليمن: "استهداف المواطنين"
جانب من الخراب التي خلفته ميليشيات الحوثيين في اليمن

لطالما عكفت الميليشيات الحوثية على استهداف اليمنيين في المدن المختلفة وخاصة الحديدة، آخرها كان ضرب مستشفى الثورة وسوق السمك في المدينة التي تشهد عمليات عسكرية من قوات التحالف العربي لتطهير الحوثيين منها.

عمليات التحالف الحربي في الحديدة تؤتي ثمارها حينا بعد حين بتحرير مناطق هامة، والتي تأتي في إطار الخطة الكبرى وهي إعادة الشرعية لليمن، وفقا لما صرح به المتحدث باسم التحالف العربي تركي المالكي، الذي استنكر استهداف مستشفى الثورة وسوق السمك بمدينة الحديدة من ميليشيات الحوثي في وقت سابق.

وفي حيلة جديدة لعبت بها مليشيات الحوثيين المدعومة من إيران، زعمت أن التحالف العربي والجيش اليمني يستهدفون المواطن اليمني في محاولة لتشويه العمليات العسكرية التي يشنها التحالف ضد الحوثيين.

التحالف العربي من جانبه، خرج ليكشف أكاذيب تلك المليشيات أمام العالم، والتحالف أن كل ما روجت له تلك المليشيات خلال الساعات الماضية مجرد أكاذيب، مؤكدا أن تلك المليشيات التي من استهدفت المدنيين ثم حاولت إلصاق التهمة بالتحالف العربي.

وخلال مؤتمر صحفي عقده المتحدث الرسمي للتحالف العربي في اليمن، العقيد تركي المالكي، أكد أن التحالف العربي لم ينفذ أي عمليات استهداف داخل مدينة الحديدة أمس الخميس، حيث أن مليشيات الحوثيين هم من قاموا بذلك، موضحا أن الإعلام الحوثي ينتهج التزييف وإلصاق التهم، فليس من منهجية التحالف استهداف البنية التحتية أو المواطنين الآمنين، حيث إن الحوثيين هم من يستهدفون المدنيين.

 

تعليقات (1)
عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية تواصل قتل الابرياء في اليمن
بواسطة: سعد محمود الفرام الدعاس
بتاريخ: السبت، 04 أغسطس 2018 09:08 ص

مليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الكهنوتية البغيضة الخبيثة تستغل مئات الالاف من أبناء شمال اليمن الحبيب وحاجتهم للغداء وفقرهم وجهلهم ، وتدفع باطفالهم الى مقابر الموت والهلاك وتواصل قصف المدنيين الابرياء في المناطق التي فرت منها في شمال اليمن الحبيب .

اضف تعليق